الجمعة، 29 مارس 2024 12:53 م

النائبة سيلفيا نبيل: "زيارة السيسى للبابا تواضروس بالكاتدرائية تؤكد أن المصاب واحد"

النائبة سيلفيا نبيل: "زيارة السيسى للبابا تواضروس بالكاتدرائية تؤكد أن المصاب واحد" النائبة البرلمانية سيلفيا نبيل عضو مجلس النواب
الخميس، 13 أبريل 2017 04:51 م
كتبت ريهام عبد الله
قالت النائبة البرلمانية سيلفيا نبيل، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لقداسة البابا تواضروس الثانى بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، جيدة جداً، مؤكدة أن الزيارة تدل على أن المصاب واحد.

وشددت نبيل في تصريح خاص لـ"برلمانى" أن الشعب المصرى بكافة أطيافه يشعر بالحزن الشديد لما وقع من تفجيرات إرهابية بكنيستى مار جرجس بطنطا ومارمرقس بالإسكندرية.

وتابعت نبيل :"الزيارة كويسة جداً، وهى للعزاء وليست للاحتفال بالعيد، والمصريين كلهم متألمين وبيعزوا بعض في المصاب الأليم، الذى ألم بنا جميعاً".

يشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى ، توجَّه اليوم الخميس إلى مقر الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، لتقديم العزاء فى شهداء مصر من المواطنين الذين سقطوا ضحايا للحادثين الإرهابيين اللذين استهدفا كنيسة مار جرجس بطنطا والكنيسة المرقسية بالإسكندرية يوم الأحد الماضى.

وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس أعرب خلال لقائه بقداسة البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، عن خالص تعازيه فى مصاب مصر الأليم من ضحايا الحادثين، مؤكداً أن كافة أجهزة الدولة ستبذل أقصى ما فى وسعها لملاحقة مرتكبى تلك الأفعال الآثمة وتقديم كل من شارك فيها للعدالة فى أسرع وقت.


print