السبت، 04 مايو 2024 02:28 م

رئيس "الشئون العربية" بالبرلمان: أجهزة الأمن تسارع فى ضبط مرتكبى تفجيرات كنيسة مار جرجس

رئيس "الشئون العربية" بالبرلمان: أجهزة الأمن تسارع فى ضبط مرتكبى تفجيرات كنيسة مار جرجس سعد الجمال رئيس لجنة الشئون العربية بالبرلمان
الأحد، 09 أبريل 2017 01:59 م
كتبت نورا فخرى
أدان اللواء سعد الجمال، رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، حادث التفجيرات الغادرة التى طالت كنيسة مارجرجس بطنطا صباح اليوم، مؤكداً أن هذا الحادث الإرهابى المجرم لم يستهدف أقباط مصر بل استهدف مصر كلها ونسيجها الوطنى وفى دلالة واضحة على الإفلاس الفكرى والمعنوى لتلك الجماعات الضالة بعد تضييق الخناق عليها وضبط وتصفية عناصرها من أعداء الله والوطن.

وقال الجمال، فى بيان صحفى اليوم الأحد، إن هذا الفعل الآثم جاء أثناء الصلاة فى يوم ذكرى دخول السيد المسيح عليه السلام أورشليم بالقدس لينشر السلام والمحبة واستقبله أهلها بالسعف وأغصان الزيتون ليأتى اليوم نفر من الضالين الكافرين ليخضبوا تلك الأغصان بدماء المصلين.

وأضاف الجمال، أننا على يقين من أن أجهزة الأمن المصرية عالية الكفاءة ستسارع بكشف غموض هذا الحادث الجبان وضبط مرتكبيه لينالوا أشد العقاب وبكل المساندة والمساعدة من سائر أطياف الشعب المصرى الأصيل.

وختم الجمال حديثه بتقديم واجب العزاء للشعب المصرى كله وأقباط مصر الأقباط وأسر الضحايا فى مصابهم الأليم، مع التمنيات للمصابين بالشفاء العاجل.



print