الأحد، 19 مايو 2024 12:32 م

بالإصلاح الجرىء هنقصر الطريق.. نائبة: نحارب لإخراج قانون المشروعات الصغيرة

بالإصلاح الجرىء هنقصر الطريق.. نائبة: نحارب لإخراج قانون المشروعات الصغيرة هالة أبو السعد
الجمعة، 10 مارس 2017 02:33 م
كتب محمد صبحى
قالت الدكتورة هالة أبو السعد، وكيل لجنة المشروعات الصغيرة بمجلس النواب، إن المجتمع المصرى بكل ما فيه سواء القيادات التنفيذية أو أعضاء بالبرلمان، وكذلك السياسين، لديهم إيمان بأهمية قانون المشروعات الصغيرة لما سيحققه من طفرة فى الاقتصاد المصرى باعتباره أحد مقومات النهوض بالدولة والاقتصاد.

وأضافت البرلمانية هالة أبو السعد، فى تصريح لـ" برلمانى"، ردا على سؤال متى يخرج قانون المشروعات الصغيرة إلى النور؟، قائلة: "أحارب طول الوقت لخروج القانون، لأنه سيخدم فى تحسين العملية الإنتاجية المصرية، مطالبة بضرورة إخراج القانون من اللجنة التشريعية من أجل إدراجة للمناقشة نظرا لأهميته.

وذكرت وكيل لجنة المشروعات الصغيرة، أنها تقدمت بمشروع قانون المشروعات الصغيرة للبرلمان، ولم يتم النظر إليه حتى الآن، متابعة أدعو الحكومة إن كان لديها مشروع مماثل أن تتقدم به إلى مجلس النواب، ليتم مناقشة القانونين بلجنة المشروعات وسرعة الانتهاء منه.

وحول عدم إدراج القانون باللجنة التشريعية، قالت النائبة هالة أبو السعد، إن هناك أولويات تحكم العمل داخل البرلمان، وقد يكون مشروع القانون مؤجل لحين الانتهاء من قانون الاستثمار .

تجدر الإشارة إلى أن النائبة هالة أبو السعد، أعلنت فى شهر نوفمبر من عام 2016 أنه تقدمت بمشروع قانون المشروعات الصغيرة إلى البرلمان وموقع عليه من 100 نائبا.


الأكثر قراءة



print