الجمعة، 17 مايو 2024 06:58 ص

رئيس تحرير الأهرام لـ"عبد المحسن سلامة": ما خطتك لحماية قانون النقابة بعد تعديله وإرساله للبرلمان؟

رئيس تحرير الأهرام لـ"عبد المحسن سلامة": ما خطتك لحماية قانون النقابة بعد تعديله وإرساله للبرلمان؟ عبد المحسن سلامة المرشح على منصب نقيب الصحفيين
الخميس، 02 مارس 2017 02:23 م
كتب محمد صبحى تصوير محمود فخرى
بدأ منذ قليل، المؤتمر الصحفى الذى يعقده عبد المحسن سلامة، مدير تحرير الأهرام، المرشح على منصب نقيب الصحفيين بانتخابات التجديد النصفى المقبلة، بمقر مؤسسة الأهرام، للإعلان عن برنامجه الانتخابى.

ويشهد المؤتمر حضور كبير للصحفيين من أعضاء الجمعية العمومية من مختلف المؤسسات الصحفية، للاستماع إلى البرنامج الانتخابى للمرشح عبد المحسن سلامة.

ويجلس بجوار عبد المحسن سلامة على المنصة الرئيسية بقاعة انعقاد المؤتمر الصحفى كل من: محمد عبد الهادى علام رئيس تحرير الأهرام، خالد توحيد رييس تحرير الأهرام الرياضى، وجلال نصار رئيس تحرير الأهرام ويكلى، وعلاء العطار رئيس تحرير الأهرام العربى، ومحمد عبد الله رئيس تحرير الشباب.

ووجه محمد عبد الهادى رئيس تحرير الأهرام ، التحية إلى المشاركين بحضور المؤتمر الصحفى الذى ينظمه المرشح لمنصب نقيب الصحفيين، موضحا أن تنظيمه تأكيد وحدة الصف لصحفيى الأهرام، لتكون أساس وحدة صف الصحفيين خلال الجمعية العمومية للصحفيين .

ومن جانبه قال علاء العطار رئيس تحرير الأهرام العربى: "سعداء بعودة تقليد الأهرام العريق، وهذا اللقاء الذى تعودنا عليه منذ 30 عاما، وأرى أن هناك إجماعا من الجميع على تغيير قانون النقابة، ويجب أن يتغير لأنه أصبح غير مواكب للعصر، متابعا أنه بعد أن ننتهى من عمل القانون سيذهب إلى البرلمان بصرف النظر عن الأزمة الحالية التى نشهدها مع المجلس، ولا نضمن أن تفتح أحشاءه ويحذف منه بما يجعله يعود علينا ونحن غير راضين عنه .

ومن المقرر أن تجرى انتخابات التجديد النصفى بنقابة الصحفيين على منصب النقيب و6 من أعضاء مجلس النقابة غدا الجمعة، حال اكتمال النصاب القانونى، وينافس فيها 70 مرشحا على 6 مقاعد بعضوية مجلس النقابة و7 مرشحين على منصب النقيب.




print