الإثنين، 29 أبريل 2024 02:20 م

النائب أحمد البعلى: وصلنا لمستويات قياسية فى علاج فيروس "C".. وزيارة ميسى لمصر طمأنينة للعالم

النائب أحمد البعلى: وصلنا لمستويات قياسية فى علاج فيروس "C".. وزيارة ميسى لمصر طمأنينة للعالم النائب أحمد بدران البعلى
الثلاثاء، 21 فبراير 2017 06:12 م
كتبت نورا طارق
قال النائب أحمد بدران البعلى، عضو البرلمان عن حزب مستقبل وطن بالإسماعيلية، إن ملف الصحة فى مصر يحتاج إلى تضافر الجهود للوصول إلى خدمة متميزة مدعومة بنظام تكافل وتأمين صحى شامل مثلما يحدث فى الدول الأوربية.

وأضاف "البعلى" فى بيانٍ صحفى أصدره اليوم الثلاثاء: "وصلنا فى عامين فقط إلى مستويات قياسية فى علاج فيروس c، المشكلة التى كانت تؤرق الكبير والصغير، ولا ننسى المجهود الرائع الذى يبذله صندوق تحيا مصر فى هذا الصدد، ومشاركته الفعالة فى توفير العلاج، خاصة فى نجوع وقرى مصر".

وأشار النائب إلى أن آخر مسح لوزراة الصحة يكشف عن علاج حوالى مليون مريض من فيروس "c" فى الفترة من 2014 إلى 2016، مشددًا على ضرورة العمل على إيجاد حلول لجميع مشاكل الصحة، وتوفير رعاية صحية جيدة للشعب، وتطوير المنظمة الصحية خاصة ملف التأمين الصحى وأيضًا التأمين الصحى للشركات الذى يؤدى إلى إهدار المال العام.

وأوضح أن مجموعة قنوات "ON" تعمل جاهدة على إظهار زيارة اللاعب ميسى التاريخية والاستفادة منها فى الترويج للسياحة المصرية من خلال تغطية الزيارة كاملة، وإظهار حالة الاستقرار والتقدم التى وصلت لها مصر، كما أن زيارة نجم برشلونة العالمى دفعة لعودة السياحة، فضلاً عن أن رسالة ميسى على "تويتر" لأكثر من مليار شخص حول العالم عن زيارته لمنطقة الأهرامات مؤشر قوى للسياحة المصرية ورسالة طمأنينة للعالم.





الأكثر قراءة



print