السبت، 20 أبريل 2024 03:06 م

بيان نارى لأعضاء الهيئة العليا بـ"المصريين الأحرار" بعد قرار تجميد العضوية

بيان نارى لأعضاء الهيئة العليا بـ"المصريين الأحرار" بعد قرار تجميد العضوية الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار
الخميس، 16 فبراير 2017 07:10 م
كتبت سماح عبد الحميد
استنكر عدد من أعضاء الهيئة العليا لحزب المصريين الأحرار، البيان الذى أصدرته إدارة الحزب الحالية، والذى ذكرت فيه تجميد ما تسميه بـ"لجنة الانضباط الحزبى" عضويتهم، بحجة مخالفتهم النظام الأساسى للحزب.

وقال أعضاء الهيئة العليا فى بيان لهم اليوم: "كل تلك الممارسات تؤكد نية الإدارة الحالية الانفراد بالحزب واستكمال مسلسل اختطافه وتغيير هويته قبل الانتخابات الداخلية المقبلة، وأن شيطانهم زين لهم أن الخلاص من الشرفاء فى الهيئة العليا سيكون استكمالاً لمسرحية إلغاء مجلس أمناء الحزب".

وأوضح البيان: "نحن بدورنا نؤكد أن مجلس الأمناء وأعضاء الهيئة العليا والمؤسسين وكل الأعضاء فى ربوع مصر؛ لن يتراجعوا عن حقهم فى استعادة حزب المصريين الأحرار، ونؤكد أن الانشقاق الذى قاده بعض قيادات الحزب هو مغامرة غير محسوبة ضد المسار الديمقراطى للحزب، سوف تنتهى حتما بالقانون".

وأشار أعضاء الهيئة العليا، إلى أن قرارات التجميد صادرة من لجنة غير قانونية ولا تتسق مع لائحة الحزب التى لا تزال سارية ومعتمدة من قِبَل لجنة الأحزاب السياسية، وأن كل القرارات التى بنيت على اجتماع 31 ديسمبر الماضى باطلة، وكل ما ترتب عليها باطل، موضحين: "عزيمتنا لن تضعف ولن نتراجع عن إعادة الأمور لنصابها الصحيح".


الأكثر قراءة



print