الجمعة، 03 مايو 2024 11:03 ص

رئيس الوزراء: تكليفات من الرئيس للوزراء والمحافظين الجدد بالإصلاح وتغطية احتياجات الشعب

رئيس الوزراء: تكليفات من الرئيس للوزراء والمحافظين الجدد بالإصلاح وتغطية احتياجات الشعب المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء
الخميس، 16 فبراير 2017 03:48 م
كتبت هند مختار
قال المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، إن المرحلة المقبلة تتطلب المضي قدما في برنامج الإصلاح الاقتصادي.
وأضاف إسماعيل فى تصريحات صحفية أن هناك تكليفات بأهمية تطوير منظومة التموين ومراجعتها، كما أن الرئيس كلف أيضا بتطوير منظومة الزراعة، بحيث تتم تغطية احتياجات الشعب المصري من السلع الغذائية والمنتجات الزراعية، مع الوضع في الاعتبار ضرورة طرح أفكار جديدة تساعد على وضع حلول جديدة لمشكلات الاقتصاد المصري .
وأوضح أن الرئيس كلف المحافظين الجدد بأهمية متابعة المشروعات القومية والخدمية في المحافظات، والاهتمام بمزيد من التواصل مع المواطنين، مع مراعاة حل مشكلاتهم .

وذكر رئيس الوزراء أن التغييرات تأتي من أجل العمل علي تحقيق أهداف المرحلة المقبلة، والاهتمام بالمشروعات التي يتم تنفيذها في مختلف المحافظات .

وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة تعمل جاهدة من أجل السيطرة على التضخم، مع المضى قدما في برامج الإصلاح الاقتصادي، والتخلص من مشكلة ارتفاع سعر صرف الدولار.
وأشار إلى أن الحكومة تعمل علي زيادة مظلة الحماية الاجتماعية لفئات الشعب المصري، والتوسع في برنامج كرامة وتكافل ليشمل ١.7 مليون أسرة مصرية.


print