الإثنين، 29 أبريل 2024 05:34 ص

ملفات مهمة على طاولة "سحر نصر" فى الوزارة الجديدة.. أبرزها زيادة الاستثمارات الأجنبية

ملفات مهمة على طاولة "سحر نصر" فى الوزارة الجديدة.. أبرزها زيادة الاستثمارات الأجنبية محمد فؤاد عضو الهيئة البرلمانية لحزب الوفد وسحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى
الخميس، 16 فبراير 2017 10:32 ص
كتب أمين صالح
قال محمد فؤاد، عضو الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، إن هناك عددا من الملفات المهمة تأتى فى مقدمة أولويات الحكومة عقب التعديل الوزارى الجديد، لافتا إلى أن سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، لديها ملف مهم جدا وهو الاستثمار، إذ يجب عليها العمل على زيادة الاستثمارات الأجنبية المباشرة إلى جانب الانتهاء من قانون الاستثمار.

وأضاف فؤاد فى تصريح لــ"برلمانى"، أن وزير التعليم الجديد لديه مهمة للتغلب على ما وصفه بـ"مهرجان الغش للجميع" على حد قوله، إذ يجب عليه وقف تسريب الامتحانات وحالات الغش التى يتم الكشف عنها، وهو ما حدث بشكل متكرر خلال فترة الوزير السابق.

وأكد فؤاد، أن وزير التنمية المحلية مطالب بحل عدد من المشاكل التى تواجه الدولة، منها أزمة القمامة، فى حين أن حوادث الطرق ومترو الأنفاق من أبرز الملفات على طاولة وزير النقل الجديد.

وكان مجلس النواب قد وافق فى جلسته المنعقة صباح الثلاثاء الماضى، على التعديل الوزارى، الذى تقدمت به حكومة المهندس شريف إسماعيل على 9 حقائب وزارية، ومن المنتظر أن يؤدى الوزراء الجدد اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم.

print