الأحد، 28 أبريل 2024 12:52 م

صافرة النهاية قبل البداية.. النائب مجدى ملك يعترض على أداء وزير الزراعة الجديد ويمنحه فرصة أخيرة

صافرة النهاية قبل البداية.. النائب مجدى ملك يعترض على أداء وزير الزراعة الجديد ويمنحه فرصة أخيرة مجدى ملك عضو لجنة الزراعة بالبرلمان
الأربعاء، 15 فبراير 2017 12:45 م
كتب ـ هشام عبد الجليل
قال النائب مجدى ملك، عضو لجنة الزراعة بالبرلمان، إنه اعترض على أداء وزير الزراعة الجديد الدكتور عبد المنعم البنا، حينما كان رئيسا لمركز البحوث الزراعة؛ لأنه لم يقدم جديدا أو يحقق المرجو منه والمنشود فى القطاع الزراعى، وبالتالى فهو يفتقد لرؤية الإدارة، ولن ينجح فى إدارة حزمة ملفات الوزارة.

وأضاف ملك فى تصريح لـ"برلمانى"، أنه لم يعترض على آلية اختياره، معربا عن ثقته فى الجهات التى قامت بالتوافق على الوزراء الجدد، وأنهم يسعون جيدا إلى اختيار الأفضل لصالح الشعب المصرى، وفيما يخص القضايا، فهو غير مدان حتى الآن فى أيا منها، وهو وحدة صاحب الحق فى الفصل فيه، وثبوت إدانته من العدم.

وأكد عضو لجنة الزراعة بالبرلمان، على أن اللجنة ستتعامل مع الوزير الجديد من خلال النتائج والمؤشرات، وستراقب كل تفاصيل العمل فى الوزارة، وسيتم منحه فرصة أخيرة لتطبيق رؤيته وتفعيل خطته فى النهوض بالزراعة والتخفيف عن الفلاح، وإن نجح فى ذلك لا مانع، ولكن إن لم يحالفه الحظ فهناك أدوات برلمانية سيتم تفعليها ضده.

الأكثر قراءة



print