الخميس، 13 يونيو 2024 08:08 م

لماذا فضّل وزير المالية حضور اجتماع "الخطة" بالبرلمان على لقاء "السياحة"؟

لماذا فضّل وزير المالية حضور اجتماع "الخطة" بالبرلمان على لقاء "السياحة"؟ النائبة سحر طلعت مصطفى وعمرو الجارحى وزير المالية
الأربعاء، 04 يناير 2017 05:05 ص
كتب محمد زين
يبدو أن عمرو الجارحى، وزير المالية، سيدخل فى صدام مع لجنة السياحة والطيران المدنى، برئاسة سحر طلعت مصطفى، وذلك على خلفية الشكوى التى تقدمت بها رئيسة اللجنة إلى الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، لعدم حضور وزير المالية خلال اجتماع اللجنة الذى انعقد أمس، لمناقشة مشروع تطوير منطقة الهرم.

وقالت "طلعت مصطفى" خلال كلمتها بالاجتماع موجهة حديثها لرئيس البرلمان: "طلبت من وزير المالية حضور الاجتماع لتدبير الموارد، لأن الأمر قائم عليه، لكنه لم يحضر ولم يرسل نائبه أو أى ممثل عن الوزارة".

والغريب فى الأمر أن رئيس البرلمان رد عليها: "كانت لديه ظروف خاصة، وما ستنتهون إليه من قرارات سيتم رفعها إلى وزير المالية، وستكون محل اعتبار فى مناقشات المجلس"، فى الوقت الذى كان وزير المالية، يحضر اجتماع لجنة الخطة والموازنة، مفضلا مناقشة مشروع قرار رئيس الجمهورية بربط الحساب الختامى للموازنة العامة للدولة لعام 2014/2015، والذى من المنتظر عرضه على البرلمان لإقراره، على حضور مناقشة مشروع تطوير منطقة الأهرام.



الأكثر قراءة



print