الخميس، 09 مايو 2024 03:00 ص

"برلمانى" ينشر صور المستشار وائل شلبى داخل المسجد النبوى

"برلمانى" ينشر صور المستشار وائل شلبى داخل المسجد النبوى المستشار وائل شلبى
الإثنين، 02 يناير 2017 09:50 م
كتب رامى نوار
ينشر موقع برلمانى، عدد من الصور للمستشار وائل شلبى الأمين العام السابق لمجلس الدولة، داخل المسجد النبوى .

ويعد المستشار شلبى أحد أبرز مستشارى مجلس الدولة، وحققت معه النيابة العامة فى قضية الرشوة الكبرى وثار بشأنه جدل واسع فى وسائل الإعلام بعدما انتحر صباح اليوم الاثنين، داخل محبسه.

المستشار وائل شلبى (1)

كانت مصادر خاصه قالت لـ"برلمانى"، أن المستشار وائل شلبى هدد فى جلسة التحقيقات بالنيابه العامه انه سينتحر .
من جانبه قال الدكتور سيد البحيرى محامى المستشار وائل شلبى، إن الأمين العام السابق بمجلس الدولة، توفى فجر اليوم، بعد صدور قرار حبسه على ذمة التحقيقات التى أجريت معه بشان تورطه فى قضية الرشوة الكبرى المتهم فيها ومدير مشتريات المجلس وآخرين، وتسلمت أسرة المستشار وائل شلبى جثته بعد انتهاء إجراءات فحصها وتشريحها للوقوف على أسباب الوفاة.

المستشار وائل شلبى (2)

وكان مجلس الدولة، أعلن قبل يومين قبوله استقالة وائل شلبى إثر تقدمه بها، حيث أكد المجلس انه لا يتستر على أى فساد أو فعل يشكل مخالفة للقانون، وأنه يتم حاليا فحص كافة المستندات الخاصة بجميع العقود التى أبرمها مجلس الدولة خلال السنوات الخمس الماضية، للوقوف على مدى مطابقتها للقانون.

المستشار وائل شلبى (3)

يذكر أن المستشار وائل شلبى أمين عام مجلس الدولة المستقيل من منصبه، شغل عدة وظائف قبل ذلك أبرزها المتحدث الرسمى باسم المجلس، والأمين العام المساعد، والأمين العام، كما تدرج فى العديد من المناصب القيادية داخل مجلس خلال السنوات الطويلة الماضية، إلى أن وصل إلى منصبه الأخير كأمين عام للمجلس.


المستشار وائل شلبى (4)

المستشار وائل شلبى (5)

المستشار وائل شلبى (6)




print