الجمعة، 10 مايو 2024 02:26 م

خالد صلاح يشكر "أبو هشيمة" على إعمار توشكى: "جهد كبير نتمنى رؤيته بمناطق كثيرة"

خالد صلاح يشكر "أبو هشيمة" على إعمار توشكى: "جهد كبير نتمنى رؤيته بمناطق كثيرة" الكاتب الصحفى خالد صلاح ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة
الإثنين، 19 ديسمبر 2016 09:52 م
كتب إبراهيم حسان
عرض الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، تقريرًا عن افتتاح قرية توشكى بأسوان، والتى تدخل ضمن مبادرة "إعمار القرى" التى يقوم بها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين، مع جمعية الأورمان وعدد آخر من منظمات المجتمع المدنى.

وتحدث أحمد أبو هشيمة - خلال الفيديو - عن المبادرة حيث قال إن هذه الأعمال التى يقوم بها أقل ما يمكن تقديمه للناس البسطاء بمصر، ولا يمكن أن يستحق الشكر نهائيًا على تلك الأعمال.

وأشاد خالد صلاح، بتلك الأعمال الخيرية التى تحمل جهدا كبير جدا على الأرض، والتى وصفها بأنها من "ما ينفع الناس ويمكث فى الأرض"، فيما وجه الشكر لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة على ما يقوم به، قائلًا "شكرا أحمد أبو هشيمة وجمعية الأورمان، والحقيقة جهد كبير جدا ونتمنى إننا نشوف زيه فى أماكن كتير".

وأضاف خالد صلاح، ببرنامج "على هوى مصر" الذى يذاع على فضائية النهار one، أن مثل هذه الأعمال فى القرى تسعد القلوب، وتعطى أمل بأن المصريين يقفون بجانب بعضهم البعض.


الأكثر قراءة



print