السبت، 18 مايو 2024 01:36 م

رئيس مجلس النواب × أسبوع .. استقبال رئيس البرلمان الإفريقى روجيه نكودو دانج

رئيس مجلس النواب × أسبوع .. استقبال رئيس البرلمان الإفريقى روجيه نكودو دانج إنفوجراف برلمانى
الخميس، 15 ديسمبر 2016 08:41 م
كتب محمود العمرى
حرصًا من موقع "برلمانى" على تقديم خدمة إخبارية متميزة لأعمال وجلسات ولجان مجلس النواب، يقدم الموقع خدمة أسبوعية تتمثل فى حصاد الأسبوع لأعمال البرلمان لتوثيق الأداء النيابى وتطبيق شعار الموقع كعين للنائب وعين عليه، وفيما يلى يعرض "برلمانى" نشاط الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب خلال الأسبوع الجارى.

رئيس مجلس النواب copy

استقبال الدكتور على عبدالعال لرئيس البرلمان الإفريقى روجيه نكودو دانج


استقبل الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب رئيس البرلمان الإفريقى والذى قام بتأدية واجب العزاء فى شهداء الحادث الإرهابى الغادر الذى تعرضت له الكنيسة البطرسية بالعباسية وقد أدن سيادته الحادث الإرهابى مندداً بالعمليات الإرهابية معرباً عن عميق أسفه لهذا الحادث الأليم ومؤكداً دعم البرلمان الإفريقى الكامل لمصر فى حربها ضد الإرهاب ومشدداً على أن قوة افريقيا من قوة مصر .

على عبد العال يشارك فى الجنازة الرسمية لشهداء الكنيسة البطرسية


شارك الدكتور على عبد عال فى مراسم الجنازة الرسمية لشهداء حادث الكنيسة البطرسية، وذلك أمام النصب التذكارى بمدينة نصر، فى حضور كبار رجال الدولة، وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسى، ورئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، بالإضافة إلى البابا تواضروس، وكبار رجال الدولة، وعلى رأسهم الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، واللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، وعدد من الوزراء.

على عبد العال يزور مصابى حادث الكنيسة البطرسية برفقة البابا تواضروس


زار الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب برفقة البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، ووزير الصحة الدكتور أحمد عماد مصابى حادث انفجار الكنيسة المرقسية الذى وقع يوم الأحد الماضى.

على عبد العال يسمح بعودة النائب أحمد الطنطاوى عقب طرده من جلسة الأربعاء


شهد مجلس النواب يوم الأربعاء الماضى، واقعة طرد للنائب أحمد الطنطاوى من قبل الدكتور على عبد العال، وذلك قبل أن يقوم عبد العال بالموافقة على عودة النائب مرة أخرى إلى الجلسة العامة للبرلمان عقب تدخل النواب.




الأكثر قراءة



print