الأحد، 28 أبريل 2024 12:00 م

وزير الداخلية لـ البابا تواضروس: لن نترك حق ضحايا حادث العباسية يضيع سدى

وزير الداخلية لـ البابا تواضروس: لن نترك حق ضحايا حادث العباسية يضيع سدى وزير الداخلية مجدى عبد الغفار
الأحد، 11 ديسمبر 2016 10:11 م
كتب محمود عبد الراضى
قال اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية لقداسة البابا تواضروس بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، فى اتصال هاتفى، أن الضحايا هم أبناء الوطن وشهداؤه، ووزارة الداخلية لن تترك حقهم يضيع سدى وقد بادرت باتخاذ كافة الإجراءات والتدابير للعمل على سرعة ضبط الإرهابيين فى هذا الحادث الآثم الخسيس، الذى يستهدف المصريين جميعا ولن يفلتوا بجريمتهم النكراء من قبضة الشرطة التى ستقتص منهم وتقدمهم للعدالة فى أقرب وقت.

وشدد وزير الداخلية على أن رجال الشرطة يصرون على استكمال مسيرتهم فى حماية وتأمين مقدرات الوطن مهما كانت التحديات وكلفهم ذلك من تضحيات.

وأعرب قداسة البابا فى حديثه لوزير الداخلية عن تقديره العميق لتضحيات وجهود رجال الشرطة وإيمانه الكامل بأن يد الأجهزة الأمنية قوية وقادرة على دحر الإرهاب واجتثاث جذوره، معربا عن ثقته فى أن العدالة ستلاحق هؤلاء الإرهابيين الذين لن يستطيعون بجرائمهم أن يفرقوا بين أبناء الشعب المصرى والذين يلتفون حول وطنهم وقيادتهم.

وكان اللواء مجدى عبد الغفار أجرى اتصالا هاتفيا بقداسة البابا تواضروس بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، فور عودته من خارج البلاد وتقدم لسيادته بخالص العزاء والمواساة فى ضحايا الحادث الإرهابى الغاشم الذى شهدته الكنيسة البطرسية صباح اليوم، متمنيا للمصابين سرعة الشفاء العاجل.



print