السبت، 01 يونيو 2024 03:40 ص

أرملة الشهيد عادل رجائى: لا يوجد بلد فى العالم به حرية مثل مصر واستحلفكم بروح زوجى خروج قانون الإعلام سريعا

أرملة الشهيد عادل رجائى: لا يوجد بلد فى العالم به حرية مثل مصر واستحلفكم بروح زوجى خروج قانون الإعلام سريعا الصحفية سامية زين العابدين
الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 02:51 م
كتب هشام عبد الجليل - تصوير كريم عبد العزيز
قالت الكاتبة الصحفية سامية زين العابدين، أرملة الشهيد اللواء عادل رجائى، إن هناك بعضا من يريد تعطيل إصدار القوانين المنظمة للصحافة والإعلام على الرغم من كونه ضلعا أساسيا فى المصلحة العليا للوطن.



وأضافت زين العابدين خلال كلمتها اليوم الأربعاء، بالمؤتمر الصحفى للجنة الإعلام بالبرلمان، أن المصلحة العليا للوطن تقتضى بأن نخرج بهذا القانون للنور، خاصة أن هناك من يستغل الديمقراطية الموجودة فى مصر ولا توجد دولة فى العالم بها حرية مثل مصر وأتحدى بكلامى هذا الجميع ويقوم هؤلاء بتعريض الأمن القومى المصرى والدولة المصرية للخطر بسبب سوء استغلال الديمقراطية ولهذا لابد من سرعة إصدار القانون ليحكم هؤلاء.

وطالبت الكاتبة الصحفية، جميع مؤسسات الدولة بالتوحد من أجل سرعة إصدار القانون خاصة فى ظل المحاولات التى يقوم بها البعض لعرقلة الانتهاء بالتشويه والنيل من القانون.

وقالت بصوت ممزوج بالحزن ولم تستطيع أن تتمالك نفسها من البكاء، أستحلفكم ليس فقط بروح زوجى الذى كانت ذكرى الأربعين له منذ أيام الذى استشهد أمامى وبأرواح كل الشهداء وأبناء الوطن أن نحافظ على بلدنا لأن أمامنا تحديات كبيرة وللإعلام دور رئيسى فى الحافظ على الأمن القومى.


print