الجمعة، 10 مايو 2024 02:51 ص

إنجى فهيم عن موقف بريطانيا من عودة السياحة: ليس أمنى ولكنه سياسى بالدرجة الأولى

إنجى فهيم عن موقف بريطانيا من عودة السياحة: ليس أمنى ولكنه سياسى بالدرجة الأولى إنجى فهيم عضو جمعية الصداقة البرلمانية المصرية البريطانية
الأحد، 04 ديسمبر 2016 09:39 ص
كتبت سماح عبد الحميد
قالت إنجى فهيم، عضو جمعية الصداقة البرلمانية المصرية البريطانية، إن موقف بريطانيا من تعليق عودة السياحة إلى شرم الشيخ سياسى بالدرجة الأولى وليس أمنى.

وأضافت إنجى فهيم، فى تصريح لـ"برلمانى"، أن زيارة الوفد البرلمانى إلى لندن أكدت ذلك، لافتة إلى أن كل التنفيذيين من الحكومة وأعضاء مجلس العموم البريطانى متحمسين جدا لعودة السياحة إلى شرم الشيخ، ولكن الأمر أصبح فى يد الحكومة البريطانية.

وأشارت عضو جمعية الصداقة البرلمانية المصرية البريطانية، إلى أن ذلك لا يعنى أن النواب سيتوقفون عن دعمهم ومناقشتهم بملف عودة السياحة البريطانية إلى شرم الشيخ، لافتة إلى أن الموقف المتعنت من قبل بريطانيا لن يؤثر على جهودهم لأن دورهم الأساسى هو الاستمرار فى توضيح الحقائق المتعلقة بمصر.

وأكدت إنجى فهيم، أن الزيارة كانت إيجابية، وحققت نتائج جيدة، لافتة إلى أن اللقاءات التى تم إجراؤها كانت مهمة لتحقيق التواصل بيننا وبين مختلف الدوائر السياسية فى بريطانيا، ولتوضيح الرؤية حول ما يدور فى مصر.


print