الإثنين، 20 مايو 2024 06:47 م

شقيق النائب راشد أبو العيون لـ"برلمانى": "أنا أخوه الكبير ومن حقى أتكلم باسمه"

شقيق النائب راشد أبو العيون لـ"برلمانى": "أنا أخوه الكبير ومن حقى أتكلم باسمه" النائب راشد أبو العيون
الإثنين، 28 نوفمبر 2016 09:40 م
كتب مصطفى إبراهيم
كشف إبراهيم أبو العيون شقيق النائب راشد أبو العيون، عضو مجلس النواب، عن دائرة القوصية بمحافظة أسيوط، كواليس ما حدث أمس خلال المداخلة الهاتفية مع برنامج "90 دقيقة" والذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش عبر قناة المحور.

وقال شقيق النائب فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى":بداية الواقعة أنا وأخى النائب كنا متواجدين بالمستشفى، وذلك لقيام أخى الثالث بإجراء عملية جراحية وتركت أخى النائب فى كافتيريا المستشفى لاستقبال زملائه من نواب أسيوط، وذهبت إلى حجرة أخى المريض ثم تفاجأت بورود اتصال على رقمى الخاص من أسرة برنامج 90 دقيقة لتعليق أخى النائب على التحاق أبناء النواب بكلية الشرطة "وحضرتك عارف أن فى مجتمع الصعيد النائب ممكن يتقال لأخوه يا نائب على سبيل صلة الأخوه".

واستكمل "شقيق النائب" بعد ما دخل الصحفى وقال إنى مش راشد ذهبت إلى الكافيتريا وشاورت لأخى وقلتله كلم مداخلة مع معتز الدمرداش، وبعدها أكمل النائب راشد الحديث وهو مكنش يعرف إنى أنا رديت عليهم وكلمتهم ودا السبب اللى دفع النائب على حلف اليمن انا هو اللى كان بيتكلم من البداية".

واستنكر شقيق النائب أنا لم أمضِ باسم أخى لكى اتهم بانتحال صفته قائلا: "وبعدين انتحل صفته ليه هو أنا مضيت مكانة كل ما فى الأمر إنى المتحدث باسم أخويا وبعدين أنا أخوه الكبير واللى يمس نزاهته يمسنا كلنا وليا حق الرد على ما يمس أخويا الصغير".


الأكثر قراءة



print