الجمعة، 17 مايو 2024 01:53 م

ماريان عازر:حرص الرئيس على افتتاح "كايرو اى سى تى" يحمل عاملى الاتصالات مسئولية كبيرة

ماريان عازر:حرص الرئيس على افتتاح "كايرو اى سى تى" يحمل عاملى الاتصالات مسئولية كبيرة ماريان عازر و الرئيس فى افتتاح معرض "كايرو اى سى تى"
الإثنين، 28 نوفمبر 2016 02:42 ص
كتب أيمن رمضان
شهدت الدكتورة المهندسة ماريان عازر عضو لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبرلمان افتتاح معرض كايرو اى سى تى بحضور رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء والمهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومجموعة من الوزراء صباح أمس الأحد.

وقالت "عازر" فى تصريح خاص لـ "برلمانى"، أن هذا المعرض من أكبر المعارض فى الشرق الأوسط وأفريقيا فيما يخص الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وأن مصر بدأت هذا المعرض منذ عشرين عاما، وهذا يدل على رؤية مستقبلية لهذا القطاع.

وتابعت أن وجود رئيس الجمهورية للعام الثانى على التوالى واهتمامه بالإنصات إلى التفاصيل سواء من مندوبى الشركات العالمية أو المشاركين يحمل القطاع مسئوليات كبيرة تجاه الوطن ويرسل رسالة واضحة أن مصر مصرة على مواكبة ركاب التكنولوجيا والمضى نحو الأمام.

وأضافت "عازر"، أن هذا يتوافق مع اهتمام الرئيس السيسى بالشباب والمرأة وذوى الاحتياجات الخاصة لأن هذا القطاع يوفر فرص عمل متنوعة لهم.

وكشفت النائبة، أن هذا المعرض يتضمن شركات القطاع الخاص وجهات حكومية متنوعة، وعالمية كل يقدم تجربته، بالإضافة إلى ذلك فإن هناك ورش عمل متنوعة فى اهم المجالات مثل المدن الذكية والدفع الذكى، وقد كانت كلمة المهندس ياسر القاضى فيها كشف حساب عن إنجازات التى تمت منذ المعرض الماضى التزاما بتوجيهات رئيس الجمهورية، أما كلمة رئيس الجمهورية فقد كان فيها شكر للجهد المبذول ومطالبة بالمزيد من العمل وأوصى الرئيس السيسى بعمل مدينتين تكنولوجيتين بعد أن تم افتتاح مدينتى برج العرب وأسيوط التكنولوجيتين.


الأكثر قراءة



print