السبت، 18 مايو 2024 09:21 ص

وكيل "دفاع البرلمان": فيديو قناة الجزيرة دعوة خبيثة وملعونة هدفها تدمير الأمن القومى

وكيل "دفاع البرلمان": فيديو قناة الجزيرة دعوة خبيثة وملعونة هدفها تدمير الأمن القومى اللواء يحى الكدوانى وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى
الأحد، 27 نوفمبر 2016 05:44 م
كتب تامر إسماعيل
وصف النائب اللواء يحيى الكدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، وعضو ائتلاف "دعم مصر"، الفيديو المعد من قبل قناة الجزيرة عن "التجنيد الإجبارى" للجيش المصرى، بأنها دعوة خبيثة وملعونة تهدف لتدمير الأمن القومى لمصر.

وأضاف النائب اللواء يحيى الكدوانى، أن قناة الجزيرة معروف توجهها الإعلامى فهى الواجهة الإعلامية للدول العميلة الخارجية التى تستهدف تفتيت الجيوش العربية، مضيفا أن تلك القناة نجحت بالفعل فى تفتيت الجيش العراقى والسورى والليبيى".

وأشار وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى، إلى أن الأموال التى تنفقها قطر على القناة ليست أموال قطرية وإنما هى أموال من دول أخرى تم الدفع بها من أجل إثارة الفوضى الخلاقة لزعزعة الأمن والاستقرار، مؤكدا أن ما تقوم به قناة الجزيرة ليس له أى مردود أو أثر فى مصر، قائلا: "إن الجيش المصرى جيش وطنى تشكليه من أبناء الشعب المصرى ويحظى بتأييد 90 مليون مصرى".

وتابع الكدوانى، "أن تلك الحملة الممنهجة هدفها بث روح كراهية للمواطنين ضد جيش بلادهم"، مضيفا "أنه لو ساد هذا الشعور بدأت أولى خطوات تفتيت الوطن"، مؤكدا أن الجيش المصرى هو حصن الأمان لمصر وللوطن العربى.
وأوضح أن لجنة الدفاع والأمن القومى، تعطى توصيات لوزارة الخارجية للوقوف ضد دولة قطر اتجاه تلك التجاوزات اتجاه مصر التى انتشرت بشتى الطرق فى الفترة الأخيرة.

print