الأحد، 02 يونيو 2024 01:38 ص

"مستقبل وطن" ردًا على تطاول "الجزيرة" ضد القوات المسلحة: كيف لعاهرة التحدث عن الشرف

"مستقبل وطن" ردًا على تطاول "الجزيرة" ضد القوات المسلحة: كيف لعاهرة التحدث عن الشرف النائب المهندس أشرف رشاد عبد الحميد
الأحد، 27 نوفمبر 2016 03:53 م
كتب تامر إسماعيل
أعرب حزب مستقبل وطن، برئاسة النائب المهندس أشرف رشاد عبد الحميد، عن استنكاره ورفضه الشديد لمحاولات المساس بمؤسسة القوات المسلحة المصرية، مؤكدا أن الدولة المصرية حكومة وشعبًا لن تقبل بأى شكل من الأشكال الاقتراب من تلك المنطقة.

وأكد الحزب، أن قواتنا المسلحة ليس لها مثيل على الاطلاق كقوات وطنية تعمل على حماية أرض الوطن وسلامة حدوده وعرضه والحفاظ على مقدراته وانحيازها لإرادة شعبه، وذلك على عكس الجيوش المرتزقة للدول التى لا تسعى إلا لخدمة أرباب السلطة.

وأوضح الحزب، أن الفيلم الذى أعلنت عنه قناة الجزيرة التابعة لدويلة قطر، بعنوان "حكايات التجنيد الإجبارى فى مصر" تخلى عن كافة الأعراف الدبلوماسية والإعلامية واعتمد على الأكاذيب والضلالات والصور المفبركة البعيدة كل البعد عن الحقيقة، موضحًا أن مثل هذه الصنائع تكشف حجم المؤامرة على مصر وجيشها وتوضح حجم العداء السافر من جانب هذه الدويلة.

وتسائل الحزب: كيف لعاهرة أن تتحدث عن الشرف وأن تنال من قدسية مؤسسة، وطنيتها وإعلائها لكرامة المواطن قائمة أبد الدهر؟!، قائلا:"من لا يعرف الشرف لا يجيد التحدث عنه، مشيرًا إلى أن حجم الأفراد المتطوعين فى القوات المسلحة بكامل حريتهم وارادتهم هو أبلغ رد من الممكن أن ترد به الدولة ككل على هذا التدخل السافر.

وطالب "مستقبل وطن"، الدولة المصرية بسرعة التحرك لوقف أى محاولات ومهاترات تهدف إلى النيل من مؤسساتها العريقة بالتصعيد ضد تلك الدول وأن تطوع أجهزة معلوماتيه لكشف الحقائق وإظهار بسالة الجيش المصرى.


print