الخميس، 09 مايو 2024 06:58 ص

الرئيس السيسى لـ"فتاة عربة البضائع": سيارة النقل منى شخصيا.. وليست من الدولة

الرئيس السيسى لـ"فتاة عربة البضائع": سيارة النقل منى شخصيا.. وليست من الدولة الرئيس السيسى ومنى السيد فتاة عربة البضائع
الأحد، 13 نوفمبر 2016 07:42 م
كتب عامر مصطفى
وعد الرئيس عبد الفتاح السيسى، الفتاة منى السيد المعروفة بـ"فتاة عربة البضائع"، بمنحها سيارة "منه شخصيًّا" وليس من الدولة، قائلا: "العربة منى شخصيًّا، وذلك شرف لى، والرجاء أن تقبليها".

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد التقى منى السيد، اليوم الأحد، فى مقر رئاسة الجمهورية، وتحدث معها بعدما انتشرت صورتها وهى تجر عربتها، ووعدها بمنحها شقة، ورحلة عمرة، قائلا: "إحنا كده اتطمّنا على العمرة وعلى فرش الشقة، عايزه إيه تانى؟"، لتجيب الفتاة: "مش عايزه حاجة غير ستر ربنا"، ليستكمل السيسى حديثه قائلا: "إحنا هنجيب عربية وهنعلمك السواقة، بس هنحط صورتك اللى كانت منتشرة، ولّا تزعلى"، لتجيب الفتاة: "لا مش هزعل".

وتابع الرئيس حديثه للفتاة: "عشان الناس كلها تبقى عارفة مين دى، وصورتك على العربية"، مشيرًا إلى أن السيارة منه شخصيًّا وليست من الدولة، وذلك شرف له والرجاء أن تقبلها، مؤكّدًا أن عملها شرف لها، وطالبًا منها توصيلها إلى السيارة.
وتابع الرئيس: "أنتِ بتصحى كل يوم بدرى وتقعدى لحد الساعة 8 بالليل؟"، لتجيب منى السيد أن "عملها بالسوق"، ليسألها السيسى: "أنتٍ مبتاكليش خالص؟"، لترد منى أنها تأكل مرة واحدة فى اليوم فى الصباح، وتظل على الوجبة حتى تذهب إلى البيت لتجد زوجة أخيها تحضر لها وجبة الغداء بالمنزل.

وأضاف السيسى - بعد دعاء الفتاة له "ربنا يديك الصحة" – قائلاً: "أنا مش عارف أقول إيه والله، ما بقاش فيه كلام، بس أنا بتعجب على قدرة ربنا فى خلقه لأنه خلى الست منى مثل لينا كلنا، أنا كنت متابع الكلام اللى اتقال وكل الناس فرحانة بيكى إزاى".

السيسى لفتاة الأسكندرية: السيارة منى... من طرف youm7

print