الخميس، 16 مايو 2024 01:13 م

محمد أنور السادات يقبل مذكرة استقالة مستشاره ردا على إهانته لرئيس البرلمان

محمد أنور السادات يقبل مذكرة استقالة مستشاره ردا على إهانته لرئيس البرلمان محمد أنور السادات
السبت، 12 نوفمبر 2016 12:10 م
كتبت إيمان على
تقدم خالد هيكل، مستشار النائب محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، باستقالته إليه صباح اليوم السبت، بعدما نشره "برلمانى"، حول إهانته للدكتور على عبد العال رئيس البرلمان عبر صفحاته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وبدوره قبل "رئيس حزب الإصلاح والتنمية"، نص استقالته، وجاء فى نص استقالة "هيكل"، "أرجو التكوم قبول استقالتى من جميع المناصب السياسية والحزبية رفعا للحرج والإساءة التى تسببت فيه بآرائى الشخصية وهو ما لم أكن أتمناه".

وكان "برلمانى" قد أكدت أن "هيكل" لا يترك مناسبة إلا ويلعن ويسب مجلس النواب، ورغم ذلك يذهب يوميًّا للبرلمان لإنهاء طلبات، ويجلس مع محمد أنور السادات فى البهو الفرعونى، وكأنه يجمع كل ما لذ وطاب من الكواليس لينشرها عبر حسابه، إذ يوجه خالد هيكل شتائم شخصية للدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، يعاقب عليها القانون، كما لم يسلم النائب محمد أبو حامد وغيره من أعضاء البرلمان من الشتائم والإهانات، ومع ذلك تُفتح له أبواب البرلمان، وكأنه نائب، يدخل ويخرج تحت مظلة شرعية.

وننشر نص رسالة الاستقالة
القاهرة ١٢ نوفمبر 2016

السيد النائب المحترم / محمد أنور السادات
تحية طيبة وبعد:
شرفت بالعمل معكم لسنوات تعلمت فيها الكثير وأرجو التكرم بقبول استقالتى من جميع المناصب السياسية والحزبية رفعا للحرج والإساءة التى تسببت فيه بآرائى الشخصية، وهو ما لم أكن أتمناه.

"وتفضلوا سيادتكم بقبول فائق التقدير والاحترام"

مقدمه لسيادتكم
خالد هيكل.



الأكثر قراءة



print