الخميس، 16 مايو 2024 07:30 م

مستشار محمد أنور السادات يهين على عبد العال وأعضاء مجلس النواب ويسب أعضاء البرلمان

مستشار محمد أنور السادات يهين على عبد العال وأعضاء مجلس النواب ويسب أعضاء البرلمان محمد أنور السادات وعلى عبد العال
الخميس، 10 نوفمبر 2016 02:17 م
كتب محمد عطية
يستعين النائب محمد أنور السادات، الذى كان رئيسًا للجنة حقوق الإنسان فى دور الانعقاد الأول لمجلس النواب، بشخص من حزبه يدعى خالد هيكل، ليكون ذراعه اليمنى ومستشاره الخاص، ويتواجد معه فى مجلس النواب ليل نهار.
ومؤخّرًا حول هذا المستشار "الخصوصى" صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" إلى منصة إطلاق سباب وشتائم بذيئة ووقحة ضد شخص الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، وعدد كبير من أعضاء البرلمان من الداعمين للدولة الوطنية.

ولا يترك "هيكل" مناسبة إلا ويلعن ويسب مجلس النواب، ورغم ذلك يذهب يوميًّا للبرلمان لإنهاء طلبات، ويجلس مع محمد أنور السادات فى البهو الفرعونى، وكأنه يجمع كل ما لذ وطاب من الكواليس لينشرها عبر حسابه، إذ يوجه خالد هيكل شتائم شخصية للدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، يعاقب عليها القانون، كما لم يسلم النائب محمد أبو حامد وغيره من أعضاء البرلمان من الشتائم والإهانات، ومع ذلك تُفتح له أبواب البرلمان، وكأنه نائب، يدخل ويخرج تحت مظلة شرعية.

الأمر الذى يطرح تساؤلاً مهمًّا: "هل سخر محمد أنور السادات مستشاره وذراعه اليمنى لإهانة خصومه السياسيين من البرلمانيين على (فيسبوك)؟ وهل من المقبول أن يوجه شتائم وقحة ضد شخص الدكتور على عبد العال وليس انتقاد أدائه البرلمانى؟ وأين أعضاء البرلمان الموقر من هذه الفضيحة؟ وكيف تترك كل أبواب البرلمان مفتوحة أمام المدعو خالد هيكل يخرج ويدخل دون أى سند قانونى؟"

الغريب فى الأمر أن هناك عددًا من أعضاء البرلمان، من بين الأصدقاء لخالد هيكل عبر حسابه الخاص، ويقرؤون هذه الشتائم وكأنها تروق لهم، مثل النائب طارق رضوان، وغيره من النواب.

111
2222
3333
4444



الأكثر قراءة



print