الجمعة، 03 مايو 2024 03:43 ص

سلامة الجوهرى: الرقابة الصارمة على الأسعار ضمان تنفيذ القرارات الاقتصادية لصالح الفقراء

سلامة الجوهرى: الرقابة الصارمة على الأسعار ضمان تنفيذ القرارات الاقتصادية لصالح الفقراء اللواء سلامة الجوهرى عضو مجلس النواب
السبت، 05 نوفمبر 2016 11:33 م
كتبت سماح عبد الحميد

قال اللواء سلامة الجوهرى، عضو مجلس النواب ونائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب "المصريين الأحرار، إنه يؤيد تمامًا حزمة الإصلاحات الاقتصادية التى صدرت أخيرًا من الحكومة، كونها صدرت بعد دراسة متأنية.

جاء ذلك فى المؤتمر الصحفى الذى عقده مؤتمر حزب المصريين الأحرار، مساء اليوم السبت، للتعقيب حول القرارات الاقتصادية الأخيرة.

وأضاف اللواء سلامة الجوهرى "هناك أمن قومى عسكرى وأمن قومى اقتصادى، وأننا رأينا نتيجة الحصار وتدنى الاقتصاد فى بعض الدول المجاورة، وأن هذه هى الحرب الحالية التى تحاول الدول المعادية أن تخرب مصر بها".

واستطرد النائب سلامة الجوهرى قائلا: "لا بد أن نعلم أن هناك ضعفا فى الأجور وتدنى لمستوى المعيشة، وأن هناك مسؤولين لا يعملون بجدية، وأيضًا هناك قصور من بعض أجهزة الدولة".

وطالب النائب سلامة الجوهرى برقابة شديدة على القرارات الاقتصادية الأخيرة وتنفيذها، قائلا: "رأينا أول تداعيات الزيادة فى أسعار الأجرة والمواد الغذائية، وأطالب بأن تتواجد الحكومة فى الشارع، وأن يكون هناك رقابة صارمة على الأسعار من وزارة التنمية المحلية ووزارة الداخلية، لضمان أن تصب هذه التشريعات لصالح الفقراء".


print