الإثنين، 29 أبريل 2024 05:18 م

محمد السويدى: "الأعلى للاستثمار" يعقد اجتماعات أخرى قريبا.. والخير قادم إن شاء الله

محمد السويدى: "الأعلى للاستثمار" يعقد اجتماعات أخرى قريبا.. والخير قادم إن شاء الله محمد السويدى رئيس ائتلاف دعم مصر
الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 01:18 م
كتب محمد مجدى السيسى
قال النائب محمد السويدى، رئيس اتحاد الصناعات ورئيس ائتلاف دعم مصر، المُشارك فى الاجتماع الأول للمجلس الأعلى للاستثمار، أمس الثلاثاء، برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن المجلس سيعقد لقاءات أخرى قريبة، لاتخاذ قرارات أخرى من شأنها دفع عجلة الاقتصاد للأمام.

وأضاف "السويدى" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الأربعاء - أن المناخ الذى ساد اجتماع أمس، هو الرغبة فى فتح مجال واسع من الاستثمار، وحل المشكلات السابقة التى يواجهها المستثمرون، والعمل على إدماج الاقتصاد غير الرسمى بالرسمى، وتنمية الصعيد، والاهتمام بالصناعات الصغيرة والمتوسطة.

وأشار رئيس ائتلاف دعم مصر، إلى أن القرار الخاص بالموافقة على قيام الهيئة العامة للتنمية الصناعية بمنح تراخيص صناعية مؤقتة لمدة عام، لحين توفيق المصانع لأوضاعها، طبقًا لضوابط يضعها وزير الصناعة، هو من أهم القرارات التى خرج بها اللقاء.

وتابع رئيس اتحاد الصناعات، مؤكّدًا أن القرارات التى أصدرها المجلس الأعلى للاستثمار تساعد أيضًا على تنمية الصناعات الصغيرة، وحل مشكلات المستثمرين المتعلقة بالضرائب، وكذلك التوسع فى الاستثمار الصناعى، مجيبًا على سؤاله بشأن انعكاس تلك القرارات على أزمة الدولار، بقوله: "الخير قادم إن شاء الله".


الأكثر قراءة



print