الثلاثاء، 14 مايو 2024 05:06 م

رئيس لجنة الاتصالات: "المواطن عمره ماهيرضى عن الحكومة ولازم كل وزير يشيل شيلته"

رئيس لجنة الاتصالات: "المواطن عمره ماهيرضى عن الحكومة ولازم كل وزير يشيل شيلته" نضال السعيد فى ندوة برلمانى
الجمعة، 21 أكتوبر 2016 02:48 م
كتب تامر إسماعيل تصوير كريم عبد العزيز
قال نضال السعيد، رئيس لجنة الاتصالات بالبرلمان وعضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إن أهم مؤشر يمكن من خلاله تقييم آداء الحكومة، هو أن تسأل المواطن "هل أنت راضٍ عن الحكومة؟"، موضحا أن الشارع لن يرضى عن أى حكومة.

وأضاف رئيس لجنة الاتصالات خلال الندوة التى نظمها موقع "برلمانى"، أنه من الطبيعى تحمل كل وزير لمهامه وإخفاقاته، ضاربا المثل بخالد حنفى وزير التموين المستقيل، الذى أجاد فى بعض الملفات إلا أن إخفاقه فى ملف تخزين القمح أطاح به خارج الوزارة.

وأوضح "السعيد"، أن أفضل الطرق لتقييم آداء الحكومة تلك التى تعتمد على مؤشرات الآداء كما يحدث فى دول العالم المتقدم حتى لا يقع ظلم على وزير أو مسؤول وهو لم يخطىء أو يقصر.

حضر الندوة المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل ووطن والنواب، ونضال السعيد رئيس لجنة الاتصالات، وأحمد سمير رئيس لجنة الصناعة، وعبد الوهاب خليل وكيل لجنة الإسكان، ومحمود سعد أمين سر لجنة المشروعات الصغيرة، وإيليا ثروت باسيلى عضو لجنة الشؤون الصحية، ومن قيادات الحزب حضر المهندس أحمد صبرى أمين التنظيم، والمهندس محمد على الضبع أمين العلاقات العامة، وأحمد الشاعر أمين الإعلام، ومحمد حبيب أمين مساعد التنظيم.

الندوة (1)

الندوة (2)

الندوة (3)

الندوة (4)

الندوة (5)

الندوة (6)



الأكثر قراءة



print