الأحد، 28 أبريل 2024 04:48 ص

رئيسة الوفد الكينى:نطمح لمزيد من التعاون مع مصر وعلينا التوحد لمواجهة الإرهاب بأفريقيا

رئيسة الوفد الكينى:نطمح لمزيد من التعاون مع مصر وعلينا التوحد لمواجهة الإرهاب بأفريقيا النائبة ميلى اوديامبو مابونا رئيسة الوفد الكينى
الإثنين، 17 أكتوبر 2016 10:46 ص
شرم الشيخ – سماح عبد الحميد
قالت النائبة ميلى اوديامبو مابونا، رئيسة الوفد الكينى المشارك فى اجتماعات البرلمان الأفريقى بشرم الشيخ، إن مصر بلد جميلة، وشرم الشيخ مدينة جميلة للغاية .

وأضافت عضو البرلمان الكينى، أننا نطمح لمد يد التعاون مع مصر خلال الفترة المقبلة خاصة فى ظل الاهتمام الذى أبدته مصر، بالقارة خلال الفترة الحالية، والذى كان واضحا جدا من خلال ما اتخذته من خطوات .

وأشارت ميلى اوديامبو مابونا، إلى أن كل الملفات التى تم مناقشتها فى البرلمان الأفريقى مهمة، لافتة إلى أن ما ينتظره من الجلسات المنعقدة حاليا هو تحقيق مزيد من التواصل بين دول القارة الأفريقية، وتحقيق آلية للتعاون لدعم السلم والأمن، والعمل سويا على مواجهة الإرهاب، موضحة أن توحد الدول الأفريقية كلها يساعد فى ذلك، لافتة إلى أن ما نحتاجه كدول فى القارة، وهو دعم العمل الجماعى.

واختتمت حديثها قائلة: "قضينا وقتا ممتعا فى مدينة شرم الشيخ، استمتعنا بالجولات السياحية وبالطبيعة الموجودة فيها، ونشكر مصر على استضافتها لهذا المؤتمر فمصر هى أرض الطبيعة والدين وكل ما هو جميل ".


print