السبت، 04 مايو 2024 12:11 م

علاء عابد: مسؤوليتى كمحامٍ تتماشى مع حقوق الإنسان.. وسأدافع عن كل المظلومين

علاء عابد: مسؤوليتى كمحامٍ تتماشى مع حقوق الإنسان.. وسأدافع عن كل المظلومين علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار
السبت، 15 أكتوبر 2016 08:55 م
كتبت إيمان على
قال النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار والمرشح لرئاسة لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب: "أتشرف بالترشح لرئاسة لجنة حقوق الإنسان، ومسؤوليتى كمحامٍ تتماشى مع حقوق الإنسان، لذا قررت الترشح على رئاسة اللجنة، وسأكون مدافعا عن حقوق المظلومين".

ولفت "عابد" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم السبت، فى تعليقه الأول على ترشحه لرئاسة اللجنة – إلى أن أولوياته هى الأمن والتعليم والصحة والتضامن الاجتماعى، وأنه يجب أن يكون للجنة حقوق الإنسان دورا مهم تشريعيًّا ورقابيًّا.
وأوضح رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، أنه سيعمل على التنسيق مع جميع لجان المجلس، لأن لجنة حقوق الإنسان شريك لكل اللجنة وتمتلك قواسم مشتركة معها جميعًا، مشدّدًا على أنه سيعمل على توزيع عمل اللجنة على كل أعضائها، لتنظيم العمل وترتيبه، خاصة أنها تضم نخبة من النواب المتميزين القادرين على إنجاح عملها.

وشدّد النائب علاء عابد، على أنه سيكون راضيًا تمامًا عن نتيجة الانتخابات أيًّا كانت، وسيعمل منذ اللحظه الأولى لرئاسة "حقوق الإنسان" من خلال نواب اللجنة بأكملهم، متابعًا: "أقول للنواب، أثق فى اختياركم وأحترمه، ويشرفنى أن أكون بينكم ومعكم، وسنعمل معًا من أجل حقوق المواطنين فى كل أنحاء الوطن".


الأكثر قراءة



print