الإثنين، 29 أبريل 2024 09:43 م

"حماة الوطن" يطالب بتوجيه ضربات استباقية للعناصر الإجرامية وتكاتف الشعب لمواجهة الإرهاب

"حماة الوطن" يطالب بتوجيه ضربات استباقية للعناصر الإجرامية وتكاتف الشعب لمواجهة الإرهاب الفريق جلال الهريدى رئيس حزب حماة الوطن
السبت، 15 أكتوبر 2016 01:24 م
كتب محمد عبد العظيم
أدان حزب حُماة الوطن العملية الإرهابية التى قام بها عناصر من الجماعات الإرهابية على كمين أمنى بمنطقة المغارة بوسط سيناء، ما أسفر عن استشهاد 12 مجندًا وإصابة 6 آخرين .

وقال الفريق جلال الهريدى رئيس حزب حماة الوطن، إن توجيه ضربات استباقية للعناصر الإرهابية والتكفيرية وطالب الأجهزة الأمنية بسرعة ترقب الجناة والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة الناجزة حتى يكونوا عبرة لغيرهم، إضافة إلى ضرورة تزويد الكمائن الحدودية بأحدث الأجهزة والتقنيات التكنولوجية التى تمكنهم من التربص بالعدو وتوجيه ضربات استباقية لهم.

ودعا الهريدى، إلى أهمية تكاتف الشعب المصرى مع كل مؤسسات الدولة لمواجهة الإرهاب الأسود الذى يحاول ضرب الاستقرار والتنمية فى البلاد.

ونعى رئيس الحزب شهداء الواجب من رجال القوات المسلحة، متقدما بخالص العزاء إلى أسرهم وذويهم وللشعب المصرى العظيم، معلنًا وقوفه على قلب رجل واحد، مع الدولة والشعب فى مواجهة هذا الإرهاب الذى يستهدف استنزاف طاقات الأمة وتشتيتها عن أهدافها وإعاقة حركتها نحو التقدم.


الأكثر قراءة



print