الجمعة، 17 مايو 2024 03:37 ص

ننشر نص رسالة محمد السويدى لأعضاء "دعم مصر" عقب فوزه برئاسة الائتلاف بالتزكية

ننشر نص رسالة محمد السويدى لأعضاء "دعم مصر" عقب فوزه برئاسة الائتلاف بالتزكية محمد زكى السويدى رئيس ائتلاف دعم مصر
الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 04:22 م
كتبت نورا فخرى
ينشر "برلمانى" نص الرسالة التى أرسلها النائب محمد السويدى، رئيس ائتلاف دعم مصر، إلى أعضاء الائتلاف عقب فوزه بمنصبه فى الجمعية العمومية للائتلاف أمس الاثنين، والتى شكرهم فيها على تأييده لرئاسة للائتلاف، متمنّيًا من الله أن يكون على قدر المسؤولية التى تحملها وأن يكون إضافة لـ"دعم مصر".

وجاء نص رسالة النائب محمد السويدى لأعضاء الائتلاف كالتالى:

"الإخوة والأصدقاء والزملاء الأعزاء، النواب الموقرون أعضاء ائتلاف دعم مصر...
أعجز عن التعبير عن مدى امتنانى وتأثرى بالمحبة التى لمستها منكم، وبتكليفكم لى برئاسة الائتلاف، وأتمنى من الله أن أكون على قدر المسؤولية والأمانة التى أوكلتموها لى، وأن أكون إضافة للائتلاف العظيم، الذى أنشئ على يد واحد من أخلص رجال مصر، اللواء سامح سيف اليزل رحمه الله.

أتقدم بخالص الشكر والتقدير لكل السادة النواب الذين حضروا وصوتوا أمس، والسادة الضيوف الذين حضروا ليشهدوا معنا مثل هذا اليوم، وأشكر كل من تنازل عن ترشحه من أجلى، وأشكر كل من دعمنى وتوسّم فىّ الخير، وأدعو الله أن أكون دائمًا على قدر ثقتكم فىّ، وأن يقدم الائتلاف نموذجًا مشرّفًا لكيان أنشئ من أجل مصر وشعبها.

كما أهنّئ الإخوة النواب الذين فازوا أمس ونالوا شرف عضوية المكتب السياسى، وكل من لم يحالفهم التوفيق، فلا فرق بين رئيس الائتلاف وعضو المكتب السياسى وعضو الائتلاف، فإننا كيان مبنى على التآلف والتعاون والتوحد من أجل خدمة مصر وشعبها، والعمل على تقدمها، وهذه غايتنا الرئيسية من تجمعنا.
ونعاهد الشعب المصرى أن يكون الائتلاف منبرًا لصوته وملبّيًا لطموحاته وعاملاً أساسيًّا لتقدمه...
محمد زكى السويدى".



print