السبت، 18 مايو 2024 09:06 م

إغلاق الملاهى الليلية بمناسبة السنة الهجرية.. عضو الدينية:"الخمور ترفع معدلات السياحة"

إغلاق الملاهى الليلية بمناسبة السنة الهجرية.. عضو الدينية:"الخمور ترفع معدلات السياحة" النائب عمر حمروش عضو البرلمان
السبت، 01 أكتوبر 2016 01:46 م
كتب حسين العمدة
قال النائب الدكتور عمر حمروش، عضو مجلس النواب ولجنة الشؤون الدينية والأوقاف، إن إغلاق جميع الملاهى الليلية ومحلات الخمور فى جميع محافظات الجمهورية غدًا بمناسبة رأس السنة الهجرية، قرار "طيب ومحمود من وزارة السياحة"، بالرغم من الظروف الصعبة التى تواجه مصر فى الوقت الحالى وتمر بها السياحة المصرية، إلا أن القرار "راعى مشاعر المسلمين فى مصر".

وتمنى "حمروش"، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن تكون لوائح وزارة السياحة تنفذ بشكل كامل على جميع محلات الخمور، والملاهى الليلية مراعاة لظروف الحال، مؤكدًا أنه لا فرق بين تناول الخمور فى الأيام العادية وبين تناولها فى المناسبات الدينية، لكن هناك بعدًا اقتصاديًا فى فتح المحلات الليلية والخمور كونها تشجع السياحة فى مصر.

وتابع عضو مجلس النواب ولجنة الشؤون الدينية والأوقاف، أن السياحة "حلال وليست حرام"، وعندما يأتى السائح إلى مصر له طقوس فى وجوب توافر الخمور.

الجدير بالذكر، أن شرطة السياحة والآثار، أكدت على إغلاق جميع الملاهى الليلية ومحلات الخمور فى جميع محافظات الجمهورية، بمناسبة رأس السنة الهجرية، ويأتى القرار ضمن لوائح وزارة السياحة بعدم فتح أو تشغيل الملاهى الليلة، أو المحلات التى تقدم وتبيع الخمور فى المناسبات الدينية.





print