الجمعة، 26 أبريل 2024 04:17 ص

على عبد العال فى برقية تهنئة للسيسى بالعام الهجرى: حفظكم الله ودفع عنكم كل سوء

على عبد العال فى برقية تهنئة للسيسى بالعام الهجرى: حفظكم الله ودفع عنكم كل سوء على عبد العال و الرئيس عبد الفتاح السيسى
الخميس، 29 سبتمبر 2016 10:45 ص
كتب إبراهيم سالم
بعث الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد.

وجاء نص برقية رئيس البرلمان: "فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيـــس الجمهورية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يهل علينا عام هجرى جديد يذكرنا بالهجرة النبوية الشريفة، تلك الهجرة المباركة التى نتذكر من خلالها أحداثًا عامرة فى قلوبنا، سجلت فى صفحات التاريخ معانى الوفاء والصبر على تحمل البلاء، انتقل فيها المسلمون من الضعف إلى القوة، ومن الفرقة والشقاق إلى وحدة الصف؛ لتصبح الدولة الإسلامية منارة للوسطية والتسامح وبناء الإنسان".

وتابع "عبد العال" برقيته بالقول: "يشرفنى أن أتقدم لفخامتكم، بالأصالة عن نفسى وبالنيابة عن نواب الشعب، بخالص التهنئة القلبية وأزكاها، بهذه المناسبة الدينية الطيبة، التى نأخذ وننهل منها العبر".

وتمنى رئيس مجلس النواب من الله عز وجل أن تكون هذه السنة الجديدة سنة للعمل الجاد، يعيش فيها الوطن المفدّى فى سلام، ليكون فى طليعة دول العالم ومحورًا من محاور التنمية التى يسعى إليها الجميع، بفضل إخلاص القيادة السياسية وتفانيها فى خدمة الشعب الذى اختارها لتقود مسيرته، مسيرة البناء والأمن والرخاء، مختتما برقيته بالقول: "حفظكم الله ودفع عنكم كل سوء، وكلل مسيرتكم بالنجاح، وكل عام وأنتم بخير".


print