الثلاثاء، 30 أبريل 2024 12:09 ص

هيثم الحريرى: مقاعد البيزنس مخصصة لرجال الأعمال .. وعلى وزيرة التضامن تحمل نفقاتها

هيثم الحريرى: مقاعد البيزنس مخصصة لرجال الأعمال .. وعلى وزيرة التضامن تحمل نفقاتها النائبة غادة والى و النائب هيثم الحريرى
الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016 01:16 م
كتبت سمر سلامة
قال النائب هيثم الحريرى، القيادى بتكتل 25/30 بمجلس النواب، إنه إذا صح ما أثير بشأن إلغاء الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، سفرها إلى لندن وذلك بعد أن فوجئت بأن المقعد المخصص لها على متن الطائرة فى المقاعد الاقتصادية، فى حين طالبت بأن يكون مقعدها ضمن البزنس، فإنه أمر غاية فى الغرابة، قائلا: "الرئيس أمس، طالب المواطنين بالفكة فى محاولة لحل الأزمة الاقتصادية الحالية، ولكن يجب على الوزراء أن يكونوا هم فى مقدمة من يطبقون توجهات الرئيس".

وأضاف "الحريرى" لـ"برلمانى"، أن مقاعد البيزنس مخصصة لرجال الأعمال، ويجب أن يكون توجه الحكومة هو مواجهة مظاهر البذخ، وترشيد الإنفاق الحكومى، لمواجهة عجز الموازنة العامة للدولة، مضيفا "إذا كانت الوزيرة تريد السفر ضمن مقاعد البيزنس فعليها أن تتحمل الفرق بين المستويين لا أن تتحملها وزارة التضامن ".

كانت الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، قد ألغت سفرها إلى لندن، وذلك بعد أن فوجئت بأن المقعد المخصص لها على متن الطائرة فى المقاعد الاقتصادية، فى حين طالبت بأن يكون مقعدها ضمن البزنس.

وقالت مصادر، إن وزيرة التضامن غادة والى، ألغت سفرها على متن الرحلة المقررة وأنها ستسافر على متن رحلة مصر للطيران المتجهة إلى فرانكفورت بعد قليل.


الأكثر قراءة



print