الجمعة، 17 مايو 2024 06:57 ص

استعدادا للعام الدراسى الجديد.. نواب بورسعيد يتفقدون مدارس المحافظة

استعدادا للعام الدراسى الجديد.. نواب بورسعيد يتفقدون مدارس المحافظة جانب من الجولة
السبت، 24 سبتمبر 2016 03:19 ص
بورسعيد محمد عوض
تفقد النائبان أحمد فرغلى وسليمان وهدان عضوا مجلس النواب، مدارس بحى الجنوب والزهور لمتابعة حملات النظافة واستعدادات المدارس للعام الدراسى الجديد، حيث تبدأ الدراسة بالمدارس الحكومية يوم الأحد، على أن تبدأ فى الجامعات قبل نهاية الأسبوع.

جولات مدارس  بورسعيد   (1)

وفال النائب أحمد فرغلى، فى تصريحات لـ"برلمانى"، "نتأكد من جاهزية المدارس لاستقبال التلاميذ، وسنتابع احتياجات المدارس والطلاب خلال الدراسة .

جولات مدارس  بورسعيد   (2)

يذكر أن بيان رسمى لديوان المحافظة، قال إن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أكد على أن تسليم الكتب تم دون الربط بدفع المصروفات الدراسية .

جولات مدارس  بورسعيد   (3)

وأضاف البيان "نسبة تسليم الكتب الدراسية فى معظم المدارس وصلت إلى 100% ،وهذا العام الحالى يمثل نقطة فارقة فى تحول المنظومة التعليمية، بمنظومة التصدى للدروس الخصوصية وبمبادرات مجموعات التقوية، وإعادة تنميط وتنظيم غرف الوسائط داخل كل مدرسة للاستفادة منها فى الانشطة الترفيهية للطالب والتى نعول عليها كثيرا فى نجاح التجربة الرائدة لمنظومة التعليم بالمحافظة والتى تشجع الطالب على الانتظام فى الحضور إلى المدرسة.

جولات مدارس  بورسعيد   (4)

وكان سليمان وهدان وكيل مجلس النواب قد تفقد عدد من المدارس بقرى جنوب بورسعيد من بينها مدارس زيدان سند الاعدادية المشتركة والسيدة نفيسة الإعدادية المشتركة ومدرسة الشهيد محمود نبيل الإعدادية المشتركة ومدرسة الشهيد أحمد عرفات الابتدائية المقرر افتتاحها خلال شهر أكتوبر ومدرسة جبر الشامى الابتدائية والإعدادية ومدرسة العاشر من رمضان للتعليم الأساسى.

جولات مدارس  بورسعيد   (5)

وطلب وهدان من محافظ بورسعيد تخصيص حافلات لنقل المدرسين من المدينة إلى مدارس الجنوب على أن تكون هذه السيارات متواجدة بصفة دائمة أمام المدارس.

جولات مدارس  بورسعيد   (6)

وقرر محافظ بورسعيد بدء صيانة مواتير المياه بالمدارس إقامة مدرسة التعليم الصناعى داخل مدرسة قرية الرضوان للتعليم الأساسى وذلك استغلالا للمساحات الشاغرة داخل المدرسة .

يا بخت اللى عنده وكيل برلمان.. سليمان وهدان يفتتح تجديدات مدرسة بجنوب بورسعيد
https://mail.google.com/mail/u/0/?tab=wm#inbox/157580c85128eaa9




print