السبت، 27 أبريل 2024 10:56 م

ماسبيرو مخترق من الإرهاب وقياداته بالواسطة.. نائب: ما يحدث فى الإعلام الرسمى ممنهج

ماسبيرو مخترق من الإرهاب وقياداته بالواسطة.. نائب: ما يحدث فى الإعلام الرسمى ممنهج يحيى كدوانى وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى
الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 04:22 م
كتبت مى الشامى

قال النائب يحيى كدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن إذاعة حوار قديم للرئيس عبد الفتاح السيسى على أنه جديد، خطأ جسيم يشير إلى الفوضى وعدم الالتزام بالخط الوطنى الذى تسير عليه البلد، ما يتطلب وقفة جادة مع اتحاد الإذاعة والتليفزيون وإداراته.

وأضاف "كدوانى" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الأربعاء – أن عدم وجود جزاء سيؤدى إلى خسائر كبيرة، موضّحًا أن معظم الكوادر التى تم تعيينها فى المؤسسة غير أكفاء وجاءوا عن طريق الواسطة والمحسوبية، ما أدى إلى فشل المؤسسة، فى حين أن مصر فى أشد الحاجة إلى مؤسسة إعلامية تكون مصلحة الوطن هدفها الأول.

وأوضح وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى، أن ما حدث يعتبر تجاوزًا كبيرًا، وإساءة للدولة وللرئيس عبد الفتاح السيسى، موضحا أن ماسبيرو أصبح مؤسسة مخترقة من قبل التنظيمات الإرهابية التى لها مصلحة لإثارة البلبلة والفتن فى الشارع المصرى، ولهذا فإن ما يحدث فيه ممنهج ومدروس للإيقاع بمصر، مطالبًا لالعمل على تطوير ماسبيرو، لأن مصر فى حاجة لمؤسسة إعلامية وطنية تعكس صورتها الحقيقية أمام العالم أجمع بشكل مهنى محترم.




print