السبت، 01 يونيو 2024 07:14 م

حضور مصر البارز فى نيويورك.. طارق الخولى: وفد البرلمان يلتقى عددا من رموز أمريكا غدا

حضور مصر البارز فى نيويورك.. طارق الخولى: وفد البرلمان يلتقى عددا من رموز أمريكا غدا طارق الخولى أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب
الإثنين، 19 سبتمبر 2016 06:42 م
كتبت سماح عبد الحميد
قال النائب طارق الخولى، أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إن أعضاء الوفد البرلمانى المشارك فى نيويورك، على هامش زيارة الرئيس السيسى للولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة فى اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، سيلتقى فى السابعة والنصف من مساء غد الأربعاء، بتوقيت نيويورك، عددًا من الشخصيات السياسية الأمريكية وناشطى المجتمع المدنى الأمريكى، من خلال الملتقى الذى ينظمه الإعلامى الدكتور مايكل مورجان، عضو الجالية المصرية فى نيويورك.

ومن المقرر أن يناقش اللقاء دور مصر فى المنطقة والعالم بعد ثورتى 25 يناير و30 يونيو، إضافة إلى التطرق لنوعية العلاقات بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية فى ضوء الأحداث الجارية، ومن المقرر أيضًا خلال اللقاء أن يلقى الرئيس السابق لجمهورية سلوفانيا كلمة، وهو المرشح الأقوى لمنصب سكرتير عام الأمم المتحدة بعد "بان كى مون" فى نوفمبر المقبل.

كما يشارك فى الندوة عدد من المحللين السياسيين، مثل تونى شافر، أحد قيادات المخابرات المركزية الأمريكية سابقًا، والمحلل السياسى فى شبكات فوكس نيوز، إضافة إلى عدد آخر من الشخصيات العامة والوجوه البارزة على الساحة الأمريكية.



print