الخميس، 16 مايو 2024 10:49 م

هانى العسال لـ"سمير غطاس: "مليش علاقة بالإخوان.. وسافرت مع مرسى الصين عشان البلد"

هانى العسال لـ"سمير غطاس: "مليش علاقة بالإخوان.. وسافرت مع مرسى الصين عشان البلد" هانى العسال المرشح المستقل بدائرة مدينة نصر
الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 06:30 م
كتب محمد رضا
أكد هانى العسال، المرشح المستقل بدائرة مدينة نصر، أنه لا تربطه أى علاقة بجماعة الإخوان المسلمين أو رجل الأعمال حسن مالك، مشيرًا إلى أن سفره مع الرئيس الأسبق إلى الصين كانت ضمن وفد من رجال الأعمال الوطنيين الهادفين إلى الترويج للاقتصاد القومى، وفرص الاستثمار بالدولة، مضيفًا: "لا أريد أن تتحول المنافسة الانتخابية لمعارك شخصية وترويج شائعات من المرشحين المتنافسين".

وأوضح المرشح المستقل بدائرة مدينة نصر، فى بيان له اليوم الثلاثاء، أن كافة الرؤساء السابقين والحاليين يحرصون دائمًا على اصطحاب وفود من رجال الأعمال فى رحلاتهم للدول الخارجية لتحسين الأحوال الاقتصادية، وترويج للفرص الاستثمارية فى مصر، مضيفًا أن ما يدعيه المرشح "سمير غطاس" عن علاقته بجماعة الإخوان، أمر عار تمامًا عن الصحة.

وطالب "هانى العسال"، المرشح المنافس له "سمير غطاس" بأن يجعل المنافسة شريفة، وألا يلجأ للادعاءات الباطلة، التى تخرج المنافسة عن إطارها الحقيقى والطبيعى.

وأشار إلى أن ممارسات حملته الانتخابية شرعية ولا تخالف قوانين الانتخابات والقواعد التى وضعتها اللجنة العليا للانتخابات، مؤكدًا أن الحملة مستعدة لتقييم أعمالها والتفتيش فى أى وقت، منتقدًا أن ينصب مرشح بعينه نفسه رقيبًا على منافسيه وينتحل صفة اللجنة العليا للانتخابات بغير وجه حق.


الأكثر قراءة



print