الجمعة، 26 أبريل 2024 07:59 ص

ضيوف "الصباح" على ضفة النيل.. أمين عام مجلس النواب يلتقى نظيره الكويتى ويهنئ الأمير

ضيوف "الصباح" على ضفة النيل.. أمين عام مجلس النواب يلتقى نظيره الكويتى ويهنئ الأمير المستشار أحمد سعد الأمين العام لمجلس النواب
الإثنين، 05 سبتمبر 2016 06:36 م
كتبت نور على
استقبل المستشار أحمد سعد الدين، الأمين العام لمجلس النواب، فى مكتبه بالمجلس، ظهر اليوم الاثنين، علام على جعفر الكندرى، أمين عام مجلس الأمة الكويتى، على رأس وفد من الكويت فى زيارة لمصر تستغرق عدة أيام.

فى بداية اللقاء رحب "سعد الدين" بالضيوف فى بلدهم الثانى مصر، مشيرًا إلى عمق العلاقات المصرية الكويتية وتطلعه لزيادة التعاون بين مجلس النواب المصرى ومجلس الأمة الكويتى فى كل المجالات وخصوصًا المجال البرلمانى.

من جانبه، أعرب أمين عام مجلس الأمة الكويتى عن شكره وتقديره لحفاوة الاستقبال، مؤكّدًا أن مصر والكويت دولتان شقيقتان، وموجّهًا الدعوة - باعتباره رئيس جمعية الأمناء العامين - للمستشار أحمد سعد الدين، للانضمام للجمعية تقديرًا لثقل ومكانة مصر.

كما تناول اللقاء كيفية الاستفادة من معهد التدريب المصرى الذى تم إنشاؤه مؤخّرًا، ووجه المستشار أحمد سعد الدين التهنئة لأمير دولة الكويت بمناسبة مرور عامين على منح الأمم المتحدة لسموه لقب قائد العمل الإنسانى باعتبار الكويت مركزًا للعمل الإنسانى.


print