السبت، 18 مايو 2024 11:22 ص

حساسين لـ"وزير الثقافة": عيب عليك يا منمنم يا جميل تصريحاتك عن الأزهر مستفزة

 حساسين لـ"وزير الثقافة": عيب عليك يا منمنم يا جميل تصريحاتك عن الأزهر مستفزة حساسين و حلمى النمنم
السبت، 27 أغسطس 2016 03:13 ص
كتب أيمن رمضان
هاجم النائب البرلمانى سعيد حساسين، وزير الثقافة حلمى النمنم، بعد تصريحاته الأخيرة ،التى قال فيها إن التعليم الأزهرى توغل فى مصر ويجب إعادة النظر فيه، وتابع:" نقفل الأزهر ونريحك يا منمنم يا جميل .. تصريحاتك مستفزة ولن تنساها الناس.. ليه فيه وزراء بيحبوا يستفزوا الناس بتصريحاتهم".

وأضاف "حساسين" خلال تقديمه برنامج "انفراد" المذاع عبر فضائية "العاصمة"، أن مثل هذه التصريحات تشير إلى أن التعليم الأزهرى هو سبب العنف الذى نعانى منه الآن، وهذا خلاف الحقيقة تماماً التعليم الأزهر وسطى معتدل يأتى إليه طلاب العلم من جميع أنحاء العالم أوروبا وأمريكا واسيا والدول الإفريقية، وتابع:" كارثة أنك تقول توغل التعليم الأزهرى فى مصر ولابد من إعادة النظر ".

وتساءل النائب البرلمانى، لماذا يقول الوزير مثل هذه التصريحات وما هى الرسالة التى يريد أن يوصلها ولصالح من تصب هذه مثل هذه التصريحات المستفزة غير الحقيقية، لافتاً إلى أن رئيس دولة الشيشان استقبل شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب استقبال رؤساء الدول ،وتابع:" وفى النهاية احنا بلد الأزهر نقول أنه بيحرض على الإرهاب ..يا راجل عيب عليك لازم يكون فيه احترام للأزهر وشيخ الأزهر وطلاب الأزهر ".



print