الأحد، 28 أبريل 2024 01:24 م

1000 مليون تنتظر التحصيل.. خالد يوسف: محتاجين قانون تصالح مع مخالفات المبانى (فيديو)

1000 مليون تنتظر التحصيل.. خالد يوسف: محتاجين قانون تصالح مع مخالفات المبانى (فيديو) خالد يوسف عضو مجلس النواب عن تكتل 25/ 30
السبت، 20 أغسطس 2016 07:17 م
كتب أيمن رمضان
قال النائب خالد يوسف، عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية، وعضو تكتل "25/ 30" البرلمانى، إنه فى حال صدور قانون لـ"التصالح" مع المبانى المخالفة، من خلال دفع غرامات مالية كبيرة تليق بكل منطقة على حدة، فإن هذا الأمر سيضمن دخول خزينة الدولة تريليون جنيه خلال عام واحد، على حد قوله.

وأضاف "يوسف" - خلال حواره ببرنامج "مباشر من مصر" المذاع عبر الفضائية المصرية، اليوم السبت – قائلاً: "عاوزين قانون يبقى ليه روح وقلب فى التصالح مع المبانى المخالفة، يدفع فيه أصحاب الأبراج الكبيرة ذات المواقع المتميزة غرامات كبرى، والرجل الفقير اللى بنا على قيراط أرض علشان يزوج ولاده يدفع أيضًا غرامة، بس تليق بدخله، وذلك كله فى مقابل تقنين وضعه ومده بكل المرافق".

وأضاف النائب خالد يوسف فى حواره، أن محافظ الإسكندرية أخبره أن المبالغ التى تحصلت عليها المحافظة من الأبراج نظير تركيب العداد الكودى ما هى إلا "ملاليم"، متابعًا: "دى ملاليم اللى خدوها من سكان الأبراج، أنا كنت قادر أدفع أصحاب الشقق 100 أو 200 ألف غرامة مقابل توصيل المرافق وتقنين الأوضاع وأصحاب الشقق والأبراج هيكونوا مبسوطين كمان بكده، نستطيع تحصيل تريليون جنيه، يعنى ألف مليون، من خلال تقنين أوضاع المبانى المخالفة".






الأكثر قراءة



print