الجمعة، 03 مايو 2024 07:03 ص

خريطة جولات "25-30" بالمحافظات.. بعد زيارة المنصورة أعضاء التكتل يزورون كفر الشيخ

خريطة جولات "25-30" بالمحافظات.. بعد زيارة المنصورة أعضاء التكتل يزورون كفر الشيخ أعضاء "تكتل 25-30"
الجمعة، 19 أغسطس 2016 09:13 ص
كتب إبراهيم سالم
مواصلة للجولات التى يقوم بها أعضاء التكتل بالمحافظات المختلفة، ينظم التكتل غدًا زيارة لمدينة قلين بكفر الشيخ لمشاركة المواطنين مشكلاتهم، وخصوصًا قطاع الشباب، واستطلاع آرائهم فى مشروعات القوانين المدرجة أمام البرلمان، إضافة إلى عقد لقاءات مهارات ما بين النواب وقدامى الرياضيين بالدائرة.

نواب التكتل يفتتحون جدول الزيارات بجولة فى المنصورة وتفقد مستشفى الكبد بشربين
كان النائب أحمد الشرقاوى عضو مجلس النواب عن مدينة المنصورة بالدقهلية، استقبل فى يونيو الماضى، أعضاء "تكتل 25-30" لحضور تدشين صالون المنصورة الثقافى بنقابة الأطباء بطلخا.

وأضاف الشرقاوى فى تصريح لـ"برلمانى"، أن التكتل بدأ جولته فى الدقهلية بزيارة مستشفى الكبد المصرى، وحضور الإفطار الجماعى بمشاركة النائب جمال شيحة رئيس لجنة التعليم بالبرلمان بعدها سيتم تدشين الصالون الثقافى بنقابة الأطباء، لمناقشة أهم القضايا المطروحة على الساحة السياسية وأهم المستجدات، ثم تنظيم دورة رمضانية شعبية لكرة القدم بالمنصورة، حيث من المقرر أن يشارك النواب فى المباراة.

وشارك فى الزيارة من تكتل 25-30 النواب، خالد يوسف، هيثم الحريرى، ضياء الدين داود، أحمد الطنطاوى، وخالد عبد العزيز شعبان.

غدًا.."25-30" ينظم يومًا مع شباب قلين بكفر الشيخ

قال النائب أحمد الطنطاوى، عضو مجلس النواب بمحافظة كفر الشيخ، وعضو تكتل "25-30"، إن أعضاء التكتل ينظمون لقاءات جماهيرية غدًا الجمعة، بمدينة قلين بكفر الشيخ، حيث يضم جدول اللقاء، أداء صلاة الجمعة بمسجد سيدى باشا بقلين البلد، بالإضافة إلى عقد لقاء مفتوح مع الشباب لمدة 3 ساعات، والاستماع إلى أسئلتهم والرد عليها من قبل أعضاء التكتل بأحد القاعات بالمدينة.

وتابع "الطنطاوى" فى تصريح لـ"برلمانى"، أن الجدول يتضمن أيضًا أداء صلاة العشاء بالمسجد الكبير بقلين المحطة، ثم حضور نهائى دورة كرة القدم التى ينظمها لأبناء الدائرة، وتوزيع جوائز النهائى، وأخيرًا عقد مباراة استعراضية ما بين النواب وقدامى الرياضيين بمركز قلين.

خالد يوسف: تكتل "25-30" يحاول الالتحام بكل الجماهير المتنوعة والموجودة على الارض بالمحافظات المختلفة.

وقال النائب خالد يوسف، عضو مجلس النواب بمحافظة القليوبية، وعضو تكتل "25-30" بالبرلمان، إن اللقاءات الميدانية التى من المفترض أن تتم بين النواب وأبناء الدوائر إيجابية جدًا، لافتًا إلى أن التكتل يحاول الالتحام بكل الجماهير المتنوعة والموجودة على الأرض بالمحافظات المختلفة، معلقا "ودا من رأيى أمر طيب ويحسب لمن يقوم به ويستمع لمشاكل المواطنين".

وتابع "يوسف" فى تصريح لـ"برلمانى"، لافتًا إلى أنه من المؤكد أن يدعو أعضاء التكتل لعقد لقاء جماهيرى بدائرته بكفر شكر بمحافظة القليوبية، لمشاركته فى الاستماع لأراء المواطنين ومشكلاتهم، لافتًا إلى أن هذه الخطوة التى لابد وأن يتبعها النواب فى دوائرهم.

أحمد الطنطاوى: الزيارات الميدانية تؤكد حرصنا على مشاركة مشكلات المواطنين وأرائهم
وبدوره قال النائب احمد الطنطاوى، عضو مجلس النواب بمحافظة كفر الشيخ، وعضو تكتل "25-30" بالبرلمان، إن الزيارات المبدانية التى ينظمها التكتل فى الشارع المصرى تجدى نفعًا أكثر من تلقى طلبات أبناء الدوائر من وراء ستار، لافتًا إلى أن برنامج الزيارات التى ينظمها التكتل تدل على أن أعضاءه حريصين على قربهم من المواطنين، والعمل على التجول فى مشكلات المواطنين وأرائها.

وتابع "الطنطاوى"فى تصريح لـ"برلمانى"، أن أعضاء البرلمان ليسوا تنفيذيين بقدر كونهم شعبيين، معلقًا "إحنا مش تنفيذيين، إحنا مسؤولين شعبيين"، لافتًا إلى أن هذا ما يدفعهم لأن يكونوا على مقربة من أبناء الشارع المصرى، مؤكدًا أن التكتل سينظم العديد من الزيارات الميدانية للمحافظات بدعوات من أعضاء التكتل كل فى محافظته.

وتابع "الطنطاوى"، أن كثرة هذه الزيارات على أرض الواقع، من المؤكد أن لها مردود إيجابى كبير على أبناء الدوائر، والتأكد من مدى فاعلية النواب مع المواطنين والشعور بمشكلاتهم.




print