الجمعة، 26 أبريل 2024 12:00 م

جورنال إبراهيم عيسى ويوسف الحسينى يُبرزان مانشيت "برلمانى" عن "عقوبة الزنا"

جورنال إبراهيم عيسى ويوسف الحسينى يُبرزان مانشيت "برلمانى" عن "عقوبة الزنا" عقوبة الزنا تزلزل عرش البرلمان
الأربعاء، 17 أغسطس 2016 08:38 ص
كتب محمد سعودى
سلطت بعض وسائل الإعلام المحلية، الضوء على التصريحات التى أدلى بها عدد من نواب البرلمان لـ"برلمانى" بشأن المساواة بين الرجل والمرأة فى "عقوبة الزنا".

وخصصت صحيفة "المقال"، التى يرأس تحريرها الإعلامى إبراهيم عيسى، فى عدد يوم الإثنين الموافق 15 أغسطس الجارى، أى بعد تصريحات النواب لـ"برلمانى" بساعات، مقالًا فى الصفحة الأولى، بعنوان "امنع الضحك.. البرلمان يدعم حقوق الإنسان بتغليظ عقوبة "الزنا".
بالفيديو.. مشادات بين يوسف الحسينى وإليزابيث عبد المسيح بسبب عقوبة الزنا (1) copy

كما أثار الإعلامى يوسف الحسينى، الحديث عن "عقوبة الزنا" فى برنامجه "السادة المحترمون"، الذى يذاع على فضائية " ONTV "، مشيرًا إلى تصريحات النائبة إليزابيث عبد المسيح التى أدلت بها لـ"برلمانى"، بشأن تغليظ العقوبة على المرأة الزانية دون الراجل.

ونشبت مشادات كلامية بين النائبة إليزابيث عبد المسيح، عضوة لجنة الشؤون الصحية بالبرلمان، مع الإعلامى يوسف الحسينى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "السادة المحترمون"، الذى يقدمه الحسينى على شاشة " ONTV "، مشيرة إلى أن ما نُشر على لسانها عبر"برلمانى" صحيحًا.
بالفيديو.. مشادات بين يوسف الحسينى وإليزابيث عبد المسيح بسبب عقوبة الزنا (2) copy

وتناقلت بعض المواقع الإخبارية تصريحات النائبة إليزابيث عبد المسيح، عضوة لجنة الشؤون الصحية بالبرلمان، التى نشرها "برلمانى"، الأحد الماضى، فى مانشيت بعنوان "عقوبة الزنا" تزلزل عرش البرلمان.




جورنال إبراهيم عيسى ويوسف الحسينى يُبرزان مانشت برلمانى عن عقوبة الزنا copy



print