السبت، 11 مايو 2024 10:29 ص

بالفيديو.. رئيس حزب التجمع: "لدينا حكومة على ما تفرج.. والبرلمان نفذه صبره"

بالفيديو.. رئيس حزب التجمع: "لدينا حكومة على ما تفرج.. والبرلمان نفذه صبره" سيد عبد العال عضو مجلس النواب ورئيس حزب التجمع
الجمعة، 05 أغسطس 2016 01:28 ص
كتب أشرف عزوز
أكد سيد عبد العال عضو مجلس النواب ورئيس حزب التجمع أنه يوجد لدينا "حكومة على ما تفرج" مضيفا، أن الفرج هيجى من البرلمان ولن يسكت كثيرا عليها، حتى لا يحدث خللا اجتماعى قائلا "الموازنة اللى قدمتها خايبة ".

وتابع عبد العال، أن البرلمان يوجه انتقادات حادة للحكومة، بسبب ارتفاع الأسعار والأزمات التى تفشل فى مواجهتها وقضايا الفساد، مثل فساد القمح، ومن الممكن سحب الثقة من وزير التموين بصفته مسئولا سياسيا .

وأضاف رئيس حزب التجمع، فى حواره مع الإعلامى خالد العوامى ببرنامج من حقى اتكلم على قناة العاصمة، أن الحكومة مسئولة مباشرة عن ارتفاع الأسعار، ولديها أجهزة رقابية على الأسواق ولم تقم بتحريكها إلإ بعد تدخل الرئيس السيسى ومطالبته بذلك.

وأوضح أن الحكومة تمنع وضع تسعيرة استرشادية لضبط الأسواق، موضحا أنها تتحرك فى اتجاه عكس ما يريده المواطنون، مشيرا إلى أنها لا تسعى للحصول على موارد مالية جديدة مثل تحصيل الضرائب المتأخرة .

وأشار عبد العال إلى أن البرلمان نفذه صبره على الحكومة، مضيفا أن أكثرية النواب يخشون الصدام مع الحكومة بسبب حبهم للوطن، قائلا وزير التموين أول الوزراء المطالب برحيلهم بسبب فساد القمح .


print