الخميس، 16 مايو 2024 05:20 ص

القيمة المضافة ما زال محل دراسة.. إيهاب منصور: يجب إيجاد ضمانات لعدم ارتفاع الأسعار

القيمة المضافة ما زال محل دراسة.. إيهاب منصور: يجب إيجاد ضمانات لعدم ارتفاع الأسعار إيهاب منصور رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصرى الديمقراطى
الأربعاء، 27 يوليو 2016 10:42 ص
كتب محمد صبحى
أكد إيهاب منصور، عضو مجلس النواب ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، أن قانون ضريبة القيمة المضافة ما زال محل دراسة، ولم ينتهِ لتكوين رأى حول الموافقة على القانون أو رفضه، لافتًا إلى أن شارك فى حضور اجتماع لجنة الخطة والموازنة، وسط حضور كثيف لأصحاب الشركات والمستثمرين لعرض رؤيتهم حول القانون.

وأضاف "منصور" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الأربعاء - أن الهدف من قانون القيمة المضافة هو توسيع شريحة من يدفعون الضرائب، وليس زيادة الضرائب، لافتًا إلى أنه شدّد على ضرورة وجود ضمانة لمحدودى ومعدومى الدخل بأن القانون لن يؤثر عليهم، وأنه سيعمل على مواجهة انفلات الأسعار واستمرار إعفاء السلع الأساسية للمواطنين.

وأشار رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصرى الديمقراطى فى تصريحه، إلى أنه سيحضر الاجتماع المقبل للجنة الخطة الموازنة، المقرر عقده خلال الأسبوع المقبل، لاستكمال مناقشة قانون القيمة المضافة كى ينتهى من تكوين الرأى النهائى حول الموافقة على القانون أو رفضه.


print