الأحد، 02 يونيو 2024 07:43 ص

جماعة الإخوان كانت محور الحديث.. أسامة هيكل: وفد مجلس العموم البريطانى وعد بالعمل على عودة السياحة

جماعة الإخوان كانت محور الحديث.. أسامة هيكل: وفد مجلس العموم البريطانى وعد بالعمل على عودة السياحة أسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام
الثلاثاء، 26 يوليو 2016 07:42 م
كتبت سماح عبد الحميد تصوير: محمد الحصرى
قال أسامة هيكل، رئيس لجنة الثقافة والإعلام، وعضو جمعية الصداقة البرلمانية المصرية البريطانية، إن وفد مجلس العموم البريطانى التقى الرئيس السيسى اليوم.

وأضاف هيكل فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، إنهم وصفوا لقاء الرئيس السيسى بالجيد جدًا، لافتا إلى أنه امتد لفترة طويلة وناقشوه فيه العديد من الملفات.
وأوضح أن لقاءهم بالدكتور على عبد العال تطرق لمناقشة ملفات المال والسياحة، مضيفا أن الدكتور على عبد العال تحدث معهم صراحة عن جماعة الإخوان المسلمين وإنها تسعى لزعزعة الاستقرار فى مصر، وإنها لا تنتهج فكرا ديمقراطيا بعكس ما يحاولون توصيله إلى مجلس العموم البريطانى فى جلسات الاستماع.

وأشار إلى أن الدكتور على عبد العال طالبهم بالعمل على عودة ملف السياحة، مؤكدا لهم أن الحوادث الإرهابية وقعت فى مختلف الدول.

ولفت هيكل إلى أنهم استقبلوا حديث الدكتور على عبد العال، مؤكدين على أنهم سيعملون على عودة السياحة البريطانية، وسيحملون رسائل إلى مجلس العموم البريطانى للعمل على الانتهاء من هذا الملف وعودة السياحة مرة أخرى.


print