الأحد، 28 أبريل 2024 06:44 ص

الحزن مالى قلوبنا.. شقيق الراحل سيد فراج:"ترشحى مطلب شعبى.. وهنفذ وعود أخويا بالحرف"

الحزن مالى قلوبنا.. شقيق الراحل سيد فراج:"ترشحى مطلب شعبى.. وهنفذ وعود أخويا بالحرف" النائب الراحل سيد فراج
الإثنين، 25 يوليو 2016 08:14 م
كتب محمد سعودى
قال على فراج شقيق النائب الراحل عن دائرة حدائق القبة "سيد فراج"، إن العائلة ستعقد اجتماعا، عصر الغد، لحسم قرار ترشحه على مقعد الدائرة بعد وفاة شقيقه من عدمه، مشيرا إلى أن هناك اتجاه عام للموافقة على ترشحه فى الانتخابات.

وأضاف شقيق النائب الراحل عن دائرة حدائق القبة "سيد فراج"، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الاثنين:"الحزن مالى قلوبنا بشكل صعب، وياريت نعرف نعمل ربع اللى كان بيعمله النائب سيد فراج، وبكره العائلة هتحسم القرار".

وتابع:"فى مطلب شعبى لخوض الانتخابات، بنستقبل تلفونات ورسائل كتيرة جدا، وبفضل الله إحنا بنعمل خدمات من غير ما نكون فى مجلس الشعب، والذكرى اللى سابها شقيقى كفاية، لكن الأهالى عايزين حد يترشح".

وأشار "فراج" إلى أن القرار النهائى سيكون الموافقة بنسبة كبيرة، وهناك نسبة قليلة للاعتذار، مشيرا إلى أنه سيستقبل مجموعة من عائلة القادمة من سوهاج لدراسة القرار وحسمه.

وبسؤاله عن برنامجه الانتخابى حال خوضه الانتخابات، أوضح "فراج" قائلا:"كل ما وعد به الحاج سيد – الله يرحمه – هايتنفذ بالحرف الواحد، وهو كان بيعمل جمعية سيد فراج للخير وهعملها إن شاء الله، وكان عايز يعمل مركز طبى لعلاج الأورام السرطانية، هعمله برضه".

وأشار المرشح المحتمل على مقعد حدائق القبة، إلى الحشود التى شاركت فى عزاء شقيقة النائب سيد فراج، قائلا :"إن يحضر 13 قس فى العزاء.. دى كفاية عندنا".


print