الجمعة، 17 مايو 2024 09:48 ص

النائب محمد على يوسف يروى تفاصيل الاعتداء على البرلمانية زينب سالم بقسم مدينة نصر

النائب محمد على يوسف يروى تفاصيل الاعتداء على البرلمانية زينب سالم بقسم مدينة نصر النائب محمد على يوسف
الجمعة، 15 يوليو 2016 01:07 م
كتب محمد صبحى - مصطفى إبراهيم
روى البرلمانى محمد على يوسف رئيس لجنة المشروعات الصغيرة بالبرلمان تفاصيل الواقعة قائلا: أثناء تواجدى مع البرلمانية زينب سالم، تلقت اتصالا تلفونيا من شقيقتها لتخبرها عن القبض عن نجلها من قوات قسم مدينة نصر أثناء مروره بالشارع بجوار مشاجرة بين مجموعة من الشباب، لافتا إلى أن النائبة زينب سالم توجهت مباشرة إلى القسم لمتابعة الموقف.

وأضاف على يوسف فى تصريح لــ" برلمانى " أنه فوجئ برسالة استغاثة من البرلمانية زينب سالم، عبر جروب "الواتس اب" الخاص بأعضاء البرلمان فتوجهت إليها مباشرة، متابعا "وجدتها متبهدلة والاعتداء عليها أسفر عن خلع طرحتها وسقوطها على الأرض وإهانة كبيرة .

وتابع رئيس لجنة المشروعات الصغيرة بالبرلمان أن البرلمانية زينب سالم، حررت مذكرة ضد الضابط وقامت بعمل تقرير طبى تضمن وجود كدمات فى وجهها وجميع أنحاء جسمها، موضحا أن ما حدث إهانة للبرلمان والنائبة والشعب المصري، حيث إن العضو يمثل الشعب وحين يحدث معه ذلك فكيف يتم معاملة المواطن العادى؟

واستطرد النائب على يوسف، أن قيادات مديرية أمن القاهرة تواجدوا فور إخطارهم بالواقعة وكان لهم ردود أفعال إيجابية واستجابة سريعة وإدانة لما وقع من اعتداء على النائبة زينب سالم .


print