الجمعة، 17 مايو 2024 03:08 م

أحداث دالاس بأمريكا و"حوت مارينا" واشتباكات المصرى والبورسعيدى تشعل "فيس بوك"

أحداث دالاس بأمريكا و"حوت مارينا" واشتباكات المصرى والبورسعيدى تشعل "فيس بوك" أهم أحداث اليوم
السبت، 09 يوليو 2016 04:19 ص
كتب برلمانى
انشغل رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بالأحداث التى وقعت فى ولاية دالاس الأمريكية، حيث تحول عنف الشرطة الأمريكية ضد المواطنين السود إلى عنف مضاد من قبل المحتجين على عمليات إطلاق النار القاتلة، مما أسفر عن مقتل خمسة ضباط حتى الآن، على يد قناصة فى مدينة دالاس بولاية تكساس، وإصابة 6 آخرين، فى الوقت الذى اكتفى فيه الرئيس الأمريكى باراك أوباما بالدعوة لتطهير الشرطة.

كما انشغل مستخدمو فيس بوك بأزمة حوت مارينا بعد أن أعلنت وزارة البيئة أمس، عن تلقيها بلاغًا عن تواجد حوت فى منطقة مارينا، حيث تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بجهاز شؤون البيئة من المختصين بقطاع حماية الطبيعة والإدارات المعنية، وتم الدفع بمجموعات علمية متخصصة للرصد والمراقبة والتتبع لحركة الحيوان والتنسيق مع الجهات المعنية لمساعدته على الخروج من السواحل الضحلة التى جنح إليها، والعودة إلى بيئته الطبيعية فى المياه العميقة.

كما اشتعل موقع فيس بوك، بعد وقوع اشتباك بالأيدى بين إداريى نادى المصرى البورسعيدى وجهازه الفنى بقيادة حسام حسن، ولاعبى فريق غزل المحلة، عقب المباراة التى جمعتهما مساء أمس فى ختام مسابقة الدورى الممتاز.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابى 2/2، وهو ما ساهم فى غضب الفريق البورسعيدى الذى توجه للاعبى الفلاحين ووقع اشتباك بين الطرفين.


الأكثر قراءة



print