الأربعاء، 29 مايو 2024 08:16 ص

سعيد طعيمة: "رئيس البرلمان مبيشربش سيجارة ومينفعش إلهامى عجينة يوصل للتشكيك فينا"

سعيد طعيمة: "رئيس البرلمان مبيشربش سيجارة ومينفعش إلهامى عجينة يوصل للتشكيك فينا" النائب سعيد طعيمة وعلى عبد العال وإلهامى عجينة
السبت، 09 يوليو 2016 03:39 ص
كتبت فاطمة علام
علق النائب سعيد طعيمة، عضو مجلس النواب، ورئيس لجنة النقل بالبرلمان، على تصريح النائب إلهامى عجينة والخاص بعمل تحليل مخدرات لرئيس المجلس والنواب والوزراء، قائلاً: "مينفعش نسوء سمعة بعض، دا رئيس المجلس مبيشربش سيجارة، ومينفعش إلهامى عجينة يوصل لمرحلة أنه يشكك فينا".

وأضاف عضو مجلس النواب فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن جميع النواب أثناء التقديم للترشح لعضوية مجلس النواب، قاموا بالتحليل للتأكد من عدم تناول أى نوع من المخدرات أو الخمور.

وتابع عضو مجلس النواب، أن النائب إلهامى عجينة على خلاف شخصى مع رئيس المجلس الدكتور على عبدالعال، ولكن هذا ليس مبررا لهذا التصريح الذى يشكك فى النواب والوزراء أمام الشعب وأمام العالم.

وأكد عضو مجلس النواب، ضرورة التحقيق فى هذا التصريح لمعرفة أسباب صدوره، لأن هذا التصريح سيتسبب فى تشويه صورة مصر أمام الدول العربية والغربية.

يذكر أن النائب إلهامى عجينة، طالب بضرورة عمل تحليل مخدرات لكل من رئيس ونواب البرلمان ورئيس الحكومة والوزراء، وكل من يتبعهم من موظفين وكل من يحصل على رخصة قيادة بالتجديد أو استخراج وطلاب المدارس والجامعات وكل من هو عضو فى نقابة، ومن يثبت تعاطيه للمخدرات يفصل من عمله أو دراسته.


print