الثلاثاء، 21 مايو 2024 08:26 ص

أهم القرارات.. وزارة الرى تعلن حالة الطوارئ القصوى خلال العيد لمواجهة نقص المياه

أهم القرارات.. وزارة الرى تعلن حالة الطوارئ القصوى خلال العيد لمواجهة نقص المياه محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والرى
الجمعة، 08 يوليو 2016 04:38 ص
كتب برلمانى
يستعرض برلمانى أهم القرارات التى تم نشرها على مدار الساعات الماضية، حيث قرر الدكتور محمد عبد العاطى، وزير الموارد المائية والرى، رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع أجهزة الوزارة والإدارات التابعة لها بالمحافظات خلال إجازة الفطر المبارك لمواجهة أى مشاكل من شأنها التأثير على حالة الرى بالمحافظات خلال فترة أقصى الاحتياجات.

وأكد اللواء حامد العقيلى مساعد الوزير للمسطحات المائية، أن عمليات البحث مازالت جارية من أجل العثور على 3 جثث للمواطنين الباكستانيين الذين غرق مركبهم مساء أمس الأربعاء، فى نهر النيل بمنطقة بولاق أبو العلا بالقاهرة.

وأعلنت وزارة البيئة، أمس الخميس، عن تلقيها بلاغًا يفيد بتواجد حوت فى منطقة مارينا، حيث تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بجهاز شئون البيئة من المختصين بقطاع حماية الطبيعة والإدارات المعنية.

وأضافت الوزارة فى بيان لها اليوم، أنه تم الدفع بمجموعات علمية متخصصة للرصد والمراقبة والتتبع لحركة الحيوان والتنسيق مع الجهات المعنية لمساعدته على الخروج من السواحل الضحلة التى جنح إليها والعودة إلى بيئته الطبيعية فى المياه العميقة، وجار مسح المناطق التى شوهد فيها الحوت والأماكن التى يتوقع تواجده فيها للتعامل الفورى مع الموقف من قبل المتخصصين.

وزارة البيئة تشكل غرفة عمليات لمتابعة حوت مارينا.. وتؤكد: عديم الأسنان


وزارة البيئة تشكل غرفة عمليات لمتابعة حوت مارينا.. وتؤكد عديم الأسنان

شرطة المسطحات: توسيع نطاق البحث عن غرقى مركب بولاق حتى هاويس الإسماعيلية


شرطة المسطحات توسيع نطاق البحث عن غرقى مركب بولاق حتى هاويس الإسماعيلية

وزارة الرى تعلن حالة الطوارىء القصوى خلال العيد لمواجهة نقص المياه


وزارة الرى تعلن حالة الطوارىء القصوى خلال العيد لمواجهة نقص المياه

"الداخلية": نفتش جميع المراكب النيلية للتأكد من تراخيصها تجنبًا لحدوث حوادث


الداخلية نفتش جميع المراكب النيلية للتأكد من تراخيصها تجنبًا لحدوث حوادث


print